01-13-2020
|
01-13-2020
|
#2
|
الحمدلله
مزالنا محافظين على هذه العادة
ولا يزال الجار له مكانة مميزة في حياتنا
شكرا لمقاسمتنا هذا الطرح
|
|
|
|
01-13-2020
|
#3
|
رائعة أنت بحرفك وما تخطين
رائعة أنت بمودتك وما تبتغين
قلب نقي
وروح طاهرة
|
|
|
|
01-13-2020
|
#4
|
ايام طيبه الحين جار مايدري بجاره
وعلاقه جيره رسميه جدا
شكرا لرسم اجمل صور ااحياه
|
|
|
|
01-13-2020
|
#5
|
لكي كل الود والتقدير.....
كان مرورك بهي جميل المحيا.....
اشرقت به سواسن الغزل....
لا استطيع ان اوفيه حقه....
وان اسهبت في جميل القول....
لكي مني تحيه تذيب الصخر معانيها.....
|
|
|
|
01-13-2020
|
#6
|
عادات حلوه جدا
اندثرت وكان تحمل نفوس
طيبه وقلوب جميله
بارك الله فيك
|
|
|
|
01-13-2020
|
#7
|
لقد تجاوزت حدود الابداع بردودك الرائعة
وأمانيك التي تنثرها على الورق
لقد أشعلت في الحماسة للكتابة
أخي العزيز
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |