07-23-2019
|
07-23-2019
|
#2
|
صح السانك يا غالي
مرات السهم ترميه ماتعرف منو يصيبه
لان الردته هم صايود راد يمثل الطيبه
ومشه وياك حد الشوك والمسموح
ومنحصل الغايه ايروح تدريبه
هذا مغربل ومعروف
بس الدنيا مالت بيه غير الدنيا شيجيبه
قصيدتك تحز بالنفس وتطرب لها الروح
فكانت لنا هذه الوقفه البسيطة
بين ثناياه
دائما وابدا لك السعادة في جميع اوقاتك صديقي
|
|
|
|
07-23-2019
|
#3
|
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم - نسخ
منح الحصري مع المحبة
|
|
|
|
07-23-2019
|
#4
|
صح لسانك و سلم نبضك
ولا عدمناَ إبداعك المتفرد
لك خالص الود والاحترام
تم التنسيق
|
|
|
.
|
07-24-2019
|
#5
|
ملحمة اخرى من نزف احاسيسك الحزينة
قلم لايبرح مفارقة الحزن
ابداع في ابداع
رحيق
|
|
|
|
07-24-2019
|
#6
|
رائعه هى سطورك وشفافة هى حروفك
حّرف من وَهج
و معزوفة شُوق فاخِرَه !
سلِم النبض وَ البنان
سحايب شوق
طبت بياضاً
كلمات عذبة طرقت أعتاب النفس
ليستهل معها دفق الإحساس
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-24-2019
|
#7
|
تقييم+ ختم
منح ورفع مع التقدير
|
|
|
|
07-24-2019
|
#8
|
سلامتك حبيب قلبي عامر
من الجرح
كلمات جدا جميله
كجمال طلعتك
حفظك الله
|
|
|
|
07-24-2019
|
#9
|
،/
حروف آنتظمت لـ تشف عن رقي بوحك
وآوتار سطورك لها نغم مميز
آبدآع يحتويها وجمال يلآزم مضمونها
سلم حرفك ونبض ابدآعك
ودي وآحترامي ..~
،/
|
|
|
|
07-25-2019
|
#10
|
تسلم الايادي على روعة الطرح
ربي يعطيك الف عافية
بانتظار جديدك بشوق
ودي واحترامي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |