01-20-2020
|
01-20-2020
|
#2
|
كلمات منتقات بكل اريحية
جميل هو اختيارك
استمتعت بقراءته
|
|
|
|
01-20-2020
|
#3
|
جميلة هذه الكلمات المنهمرة بعفوية ودون تعقيد،
قطرات شوق وعتاب مبللة بحزن يهدهد ليل الذكريات
علها تؤوب إلى يأس فتريح وتستريح...
أعجبتني هذه، رغم إن النص بكامله رائع ومتناسق:
كتبت ذات حيرة
على جبين الوقت معاناة الدقائق
حين تمر .. دون وقع حضورك
غامرت ذات قلق
إلى آخر .. الجنون
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
01-20-2020
|
#4
|
القلم يكتب بعض الكلام
والقلب يخزن كل الكلام
ليتنا بذكر الايام سنعلم لب الحديث
وننعم بمحتواه الرائع
لدموع القمر
تنحني مشاركتي
واطمع في هذا الثراء المخبئ
في سماء قمرك
اتمنى ان اكون سطرا بين اوراق ذاكرتك
ليعود الغريب قريبا
فلكلماتك هدوء وسكينة
انعمت بها مخيلتي
فنعما لك سيدتي
|
|
|
|
01-20-2020
|
#5
|
تقيم - ختم - رفع للتنبيهات
مع التقدير
|
|
|
|
01-20-2020
|
#6
|
سيدتى القديره / القمر
تأبطنى شراعك هٌنا وجعلنى حرفك هُنا أبحر معه إلى حيثُ شاء
فقولى لحرفك أيتها الراقيه
مهلاً على الورق
رائع هو حسك بنطق وكتابتة تلك الكلمات
قلم رائع ماتع يبوح
فسحر كلماتك سيدتى عانق ابواب السماء
جودى بالكثير لتطربى قلوبنا
سيدتى
حاولت ان اجاريى كلماتك
لم استطيع
فوصف الجمال قد يشوبه التفكير
خالص مودتى وكل الاحترام
|
|
|
|
01-20-2020
|
#7
|
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
|
|
|
|
01-21-2020
|
#8
|
دموع القمر.
مااروع بوحك واحساسك
مااجمل سطورك الرائعه كالزهر النرجسي
يفوح عطره بين السطور
اعذب التحايا لك ولحضورك الجميل
دمت ودام لنا عطائك العذب
بآقة ورد لاطروحاتك الرائعه
تقيمي ونجومي واعجابي
تحياتي
|
|
|
|
01-21-2020
|
#9
|
طل القمر محلاه @ نورني يا غالي
الله ما اجمل الحب ووفائه
وتجديده كلما برد
طرح راقي منك ايتها القمر
حفظك الله
|
|
|
|
01-21-2020
|
#10
|
يسلمو للمواضيع الحلوة
والانتقاء الرائع
خالص احترامي لشخصك الكريم
مودتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |