03-19-2019
|
03-19-2019
|
#2
|
مدכֿـلْ ...
فيْ بدآيـه مــכـور ڪَـــتآبآتي ، כـبيت أعرفڪَـــم عن ذآتيْ..
* أωــميْـے : -❤->
لم أختاره ... ولم يخيّرونني فيه ... !!
لا أعلم هل إختاروه لي ... أم هو إختارني ... ؟؟؟
ولكن الأكيد أنّه مدّون في السماء قبل أن أولد على الأرض .
إسمي .. لازمني منذ أول يوم رأت فيه عيناي نور الحياة
وسيلازمني حتى ألفظ أخر الأنفاس ويواريني ظلام القبر
وحتى بعد الممات ... أرجو أن أقدّم في حياتي ما يجعله بعد موتي
مصحوباً بعبارة ... رحمه الله !! |
|
|
|
|
03-19-2019
|
#3
|
عـَـمريْـے
يآمنْ " دכֿـلْت " قلبــيْ ~> أنتْ عَـمريْ و כـلمـے
,‘
أنآ إنسآنهـ متوآضـعهـ ، هادئه من صغريـے ،
أحب آللي يحبني ، وأعز آللي يعزنيـے ،
وأحطه فـ عيوني وقلبيــے\ |
|
|
|
|
03-19-2019
|
#4
|
*شخـصيـتيـ
، أنا إنسآنهـ مزآجيهـ مــرهـ ،
عصبيــهـ .. إذآ عصبتـ مآآحــب آحد يكلمني
آو يسألني عن شي...
أكرهه ~> حد يستفزني، يتأمر ، يرفع صوته .
قلبي طيب ومتسامح
* مــكـآن إقــآمتيـــ
ع ـآلم الخيال
عنواني البريدي منتدى السلطانه |
|
|
|
|
03-19-2019
|
#5
|

|
|
|
|
03-21-2019
|
#6
|
.
للسعادة اوجه متعددة
اغتنموا اقربها وابدعوا فيها.
الف مبروووك افتتاح مدونتك
حرف متدفق واحاسيس تنثر الجمال على طرقات الابجد
متابعين لك بصمت
او ربما نترك بصمتنا لو سمحتي بذلك
تحياتي مع الود ووافر الاحترااام
.
|
|
|
|
|
03-24-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
.
للسعادة اوجه متعددة
اغتنموا اقربها وابدعوا فيها.
الف مبروووك افتتاح مدونتك
حرف متدفق واحاسيس تنثر الجمال على طرقات الابجد
متابعين لك بصمت
او ربما نترك بصمتنا لو سمحتي بذلك
تحياتي مع الود ووافر الاحترااام
.
|
تغيرت معالم صفحتي ..
بمرور فاق الوصف ..
وطربت كلماتي فرحا ..
بثناء فاق الثناء ..
شكرا لتعطيرك متصفحي ..
و اشراقك أرجاءه..
والله يبارك فيك لا ماحب الصمت اريد بصمتك
|
|
|
|
03-24-2019
|
#8
|
وكان لنا موعد مع البراءه
والشموخ معا كيف لا وهاهي الركاده في مدونتها ما يغنيك عن وصفها فهي تحمل قلب طفله وعقل ناصجه
جيت ابارك لك مدونتك الجميله وفقك الله وسدد خطاك
وحفظك
|
|
|
|
03-25-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
وكان لنا موعد مع البراءه
والشموخ معا كيف لا وهاهي الركاده في مدونتها ما يغنيك عن وصفها فهي تحمل قلب طفله وعقل ناصجه
جيت ابارك لك مدونتك الجميله وفقك الله وسدد خطاك
وحفظك
هلا بالقلب الحنون أبوخليفه
نورت ارجاء صفحتي واسعدني
مرورك العذب وافرحتنى كلماتك
لاعدمناك
|
|
|
|
03-25-2019
|
#10
|

الجمـآلِ ..
ليسَ لتفآصِيل تلِك الاشيآء التي نرآهآ ، بل جمآلهآ في العقِل الذي يرآهآ و يتدبرهآ
- لهذآ أشعِر بالسعآده دآئمآ بِ مجرد النظر لأي شي ، ليس لجمآله بل لجمآل مآ يدور بعقلـِي -
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |