09-22-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
92
|
جيت فيذا
»
Jan 2019
|
آخر حضور
»
10-04-2021 (08:19 PM)
|
آبدآعاتي
»
5,005
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
|
| |
|
ابتسم ولا تحزن
: *اصـــــعب ابتسامه,,,,*
*عندما يهـــينك احد اصدقائك المقربين او يتركك ولكنـــــك تبتسم فقـــــط لتريه انك مازلت تستطيع العيش بدونه....*
: *اصـــــعب ابتسامه,,,,*
*عندما ترى احلامك تنهــــار امامك ولكــنك تبتسم على امل انك تستطيع : *اصــــعب ابتسامه ,,,,,*
*عندما ترى من حولك سعيد وانت الوحيد الحزين بينــهم لكنك تبتــــسم فقـــط لتريهم عظمتك وقوتك .....*
: *اصـــــعب ابتسامه,,,,,*
*عندما تبـتـعد عن اهلك ذاهبا للمجهول لكنــك تبتسم فقــــط لتعلمهم انك عائـــد مع انك لاتعـــرف مصيرك ....*
: *اصــــعب ابتسامه ,,,,,*
*عندما ترى احدهم يتألم ويتعـــذب ولاتستطيع ان تساعده*
*ولكـــنك تبتسم فقــــط لأ عطائه الامــــل .......*
ابتسم فالابتسامه صدقه
جعلكم الله من المبتسمين
|
09-23-2019
|
#2
|
غريب في وطني
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*.
|
|
|
|
09-23-2019
|
#3
|
اسعدك الله اخي مناضل
تواجدك اسعدني والله
حفظك ربي وبارك فيك
|
|
|
|
09-23-2019
|
#4
|
حبيب قلبي ابدعت ونت ابتسامه
|
|
|
|
10-08-2019
|
#5
|
دآم ابداعك وعطائك
وتميزك وسلمت يدينك
|
|
|
|
10-08-2019
|
#6
|
كم اسعدني تواجدكم
وردودكم على
مواضيعي
فلا حرمني الله
منكم احبتي
حفظكم الله
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |