12-16-2019
|
12-16-2019
|
#2
|
عزفٌ آسر ..أبان الجرح رغم أي ضماد ..
فباتت الآهات دون صوتٍ وصدى ..
حروفكِ العذبه تحملنا إلى عميق الذات ..
إلى التدبر في ما وراء السطر صدقاً لا
يمكن التعبير عنها بكلمات
وصمتٌ تام وفمٌ مطبق وعقلٌ يقظ
بثورة اشتعلت شرارتها ولن
تنطفئ
هنا
يعيد الحرف ويستخلص المعنى...
كلماتك نهدت الحزن وردة.. وتذبل هامة القهر ..
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-16-2019
|
#3
|
ختم + تقييم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
12-16-2019
|
#4
|
اشكرك علي كلماتك الرائعه واحاسيسك الجميله وكلماتك الرائدة
دمت لنا مبدع ودمت لنا بخير
وفي انتظارك علي شغف
لك تحيتي
|
|
|
|
12-16-2019
|
#5
|
النصر للمظلومين وللذين سلبت حقوقهم في اوطانهم
حلم كلمات جميله جدا
سلمت الانامل الحالمه
|
|
|
|
12-16-2019
|
#6
|
حياك الله ابن دمشق
ستعود الاوطان
ويعود السلم والامان
قاتل الله الذين يقتلون الشعوب
وينهبون خيراتهم
وان سوريا والعراق ولبنان
هم الاكثر تاثرا
نرجو من الله ان ينصرنا على المجرمين القتله
شكرا لهذه الاوتار العازفة املا بحب الوطن
|
|
|
|
12-16-2019
|
#7
|
للحروف ضفافاََ مشرقة أستفاق الطل من فتنتها بذرائع النشوى
فلن تموت الأحلام وإن صادرتها الذكريات من جُبة النجوى
حلم النسيان
لا فض فوك
اجمل التحايا لسموك
ويا ليتك تكتب بأسمك الصريح
فأنه اجمل
|
|
|
احبك
|
12-16-2019
|
#8
|
غريب في وطني
12-16-2019
|
#9
|
عزف منفرد وجميل
في مغازلة الوطن
وهل هناك اجمل
من الوطن
طرح راقي منك
حفظك الله
|
|
|
|
12-17-2019
|
#10
|
عزفٌ وصل لذروته
فَ استوى على عرائش الضياء فكان المستقر
شُكْرَا لِلْطَّرْح الْمُخْمَلِي
بوركت اناملك التي تنسج كل ما هو جميل
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |