02-16-2020
|
02-16-2020
|
#2
|
بوح عذب ولا يخلى من حزن
ولكن جمال حرفك كان متالقا
فامتعنا بنثرة واحساسه الصادق
الله لا يحرمنا من مواضيعك المميزة اخي
دوم الابداع والتواصل
|
|
|
|
02-16-2020
|
#3
|
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
ينقل للمكان المناسب
مع التقدير
|
|
|
|
02-16-2020
|
#4
|
في كلماتك سحر أضعف النار
وحطم الأسوار
يفوح منه العبير والجلنار ...
لك سيدي تنطلق الأشعار
وتسمو الأفكار ..
ويختلط الورد بالأزهار ..
سيدى
اسمك يغرد فوق موج الحنين
يرسم الذبول على وردة روحي
تحياتي وأشواقي
|
|
|
|
02-16-2020
|
#5
|
نسال الله العفو والمغفرة
وحسن الخاتمة
احسنت
|
|
|
|
02-16-2020
|
#6
|
سيدتي
البهجه انت رسمتها
على جبيني
فمرورك جذاب كزهرتك
الخالده
دمتي بكل خير
|
|
|
|
02-16-2020
|
#7
|
سكب لامس المشاعر
و حروف توشحت بالابداع
ونزفها القلم بـِ ألم علي الصفحات
لروحك السعادة
لا عدمنا حضورك الألق
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-16-2020
|
#8
|
غريب في وطني
02-16-2020
|
#9
|
أغيب طويلا
ولكنني أرجع لصدى همساتك الرائعة
ونثرك العذب
المنمق بروحك الجميلة
ونمنمات بوحك المنفرد
تتجلى فيك روح الأمل
ومع ترانيمك يحلو السهر
عدت إليكم وكلي حنين
وقلبي مشتاق لتلك الثواني
وتلك الكلمات التي تنسجينها من عطرك الغالي
هيهات أن أوفيك حقك
لك مني كل الود والإحترام
تحياتي الغالية
|
|
|
|
02-16-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
بوح عذب
لك كل الود
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |