11-10-2018
|
11-10-2018
|
#2
|
شكرا للموت
الذي مرّ بنا واندحر
شكرا للنبض الذي انتصر
شكرا للقلب الذي ما انفطر
تعالي نبدأ البدء الذي ما استمر
|
|
|
|
11-10-2018
|
#3
|
ومازلت أدرك أنّ المنارة يحرسها الخيرون وأنّا البحر لنا بجدارة ، وحتى القرش استسلم وصار أمينا حين لمح دموع الحيارى
|
|
|
|
11-10-2018
|
#4
|
بل هنا تصدح الأرواح ونعلن الختام
بل هنا تسلّم للأمير سلطة الغرام
هنا الصدق .. هنا السّلام
|
|
|
|
11-10-2018
|
#5
|
نحن هنا نزرع الأمل ... نعبر عن الحب والوفاء بألوان وفن ... نبوح ونطير ونرفرف ونصنع مجدا دون انحراف
وتبقى الكلمة بلسما شافيا
|
|
|
|
11-10-2018
|
#6
|
أسارع الخطى إلى جنّات المنى وكلّي وفاء
وفٌتحت أبواب النعيم وابتهجت القلوب رضا
وصار الحرف طهر لكلّ دنس وكلّ صدأ
وهنا أوقفنا البوح وافترشنا الهناء
|
|
|
|
11-10-2018
|
#7
|
حاولت نساء الحي فهم الرواية وسرّ الكفاية ... فلم تجد منّي غير صدّ ووقاية
فرفعن الراية وكتبن أمام مخدعي : مجنون.....
|
|
|
|
11-10-2018
|
#8
|
قالت لي : أمنك في رضاي ، أمنك في متعتي وهواي ... وإلا انتظر منّي عواصف أنثى لا تهدأ ولا تستكين
قلت لها : شكرا اعتزلت كلّ النساء واشتريت حريتي
|
|
|
|
11-10-2018
|
#9
|
&
جدت بحرفك الباذخ
وتبعثرت المعاني تغريدا
وملأ ت الدروب وردا
تباركت الصفحات بروعة
حروفك تسر العين والخاطر
شكرا لأنغام كلماتك
شكرا يا رئة الابجدية
وهذا الحضور الملكي من لدنك..
اينع بين الحروف نوارا
وثمر
شكرا لسموك تليق
لقلبك السعادة ودمت مضيئا
بالفرح
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
11-10-2018
|
#10
|
يقيم الموضوع لروعته
يمنح المكافأه
وختم
ويرفع تنبيهات
مع التقدير
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |