ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات شهرزاد الادبيه اَلًيومُية ) ~
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
( فعاليات شهرزاد الادبيه )  
 
 

 



الثقافه العامه ¬ ¬ قلم يحاور الواقع بتجدد مستمر .


الكأس المكسور واللبن المسكوب

¬ ¬ قلم يحاور الواقع بتجدد مستمر .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
قديم 06-18-2021
ابراهيم دياب غير متواجد حالياً
اوسمتي
سنابل وسام التواجد المميز 
 
 عضويتي » 367
 جيت فيذا » May 2020
 آخر حضور » 10-07-2023 (05:22 PM)
آبدآعاتي » 47,465
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » سنابل وسام التواجد المميز 
 
افتراضي الكأس المكسور واللبن المسكوب

Facebook Twitter



الكأس المكسور واللبن المسكوب الكأس المكسور واللبن المسكوب
أحبتي..
إذا جرحكم أحدهم يوماً.. واختار البعد رغم علمه
التام بأن البعد يسبب لكم الألم والحزن.. وقد يعني المــوت..
ثم.. رجــع نــادماً.. متحسراً.. راجيــاً منكم السماح على غيــابه..
فلا تسامحوه..
فمن جرحــكم مــرة..
سوف يجرحكم ألف مــرة..
وإن حنت قلــوبكم عليه.. فقاوموا طيبة قلوبكم
بكل ما اوتيتم من قــوة..
لأن هذا الشخص لا يستحق أحــاسيسكم الصادقة..
ولا العودة للحظة إلى قلوبكم.. لأنها أطهر من
أن تستقبل أمثال هذا الشخص..
وخيروا أنفسكم بين أن تكونوا قســـاة في
موقف يستحق القســـوة..
أو أن تكونــوا ضعاف قلوب أو بمعنى أصح أغبيـــاء..
في موقف أنتم أعلم بعواقبه الأليمة..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أول الهمــــس:
""البعض يتعمد أن يكسر الكأس.. ويسكب اللبن..
كي يمارس هواية البكاء على اللبن المسكوب""
ترى..
إذا كانت قلوبنا هي الكأس المكسورة..
ومشاعرنا هي اللبن المسكوب..
فكم مرة كُسرت تلك الكأس؟
وكم مرة سُكِب ذلك اللبن؟

في لحظــات الحب الصــــادقة..
نفتـــح لهم أبواب قلوبنـــا..
ونهبــهم الحــب بلا تردد..
ونمنحهم الأمـــان بلا حــدود..
ونغمض أعيننـــا على حلمنا الجميـــل بهم..
ونعيــــش لهــــم.. ومن أجلهــــم..
ونحســن إليـــهم قدر استطاعتنـــا..
وفي غمـــرة الحــب..
وغمـــرة الحلم..
وغمـــرة العطـــاء..
ننسى اتقــــاء شــر من أحسنّــــا إليهم..
ونغمض أعيننــا على طيفهم الجميـــل..
آمنيــــن.. مطمئنيـــن بهم..
ولا يوقظنا من لــذة أحلامنـــا معهم..
سوى طعنــــــــة الغــــــدر
التي تستقــر في قلـــوبنا..
وصــوت انكســار أحلامنـــا
الذي يهـــز أركاننا..
وتنكـــسر الكأس..
وينسكب اللبن..
ويصيــبنا الموقف بالذهـــول..
ويصعــب عليــنا استيــعاب الموقف..
ويرعبـــنا تصــور الحيــاة من دونــهم..
ونبـــكي خلفهم كالأطفــــــال..
وننحني حـــــزناً..
وننكسر ألمــــاً..
ونناديهم بأعلى صوتنــــــا..
ونرجــوهم ألاّ يرحلوا..
ونتــــوسل إليهم أن يعــــودوا..
لكـــــــــن.. لا مجيـــــــب!!!
وبعد دوامـــــة من الحزن والضيــاع والألم..
نعــــود إلى أنفسنا من جديــــــد..
نبحث عن ذواتنا مرة أخرى..
ونحـــــاول جاهدين إصلاح أعمــاقنا..
وترميـــم أحلامنا المكسورة..
ونترك بقــايــــاهم خلفنــا..
ونطوي صفحتهم إلى الأبـــــــــــــــد..
وفي قمـــــة نسيـــانهم..
يعــودون إليــــنا..
يطرقـــون أبوابنا من جديــد..
يحـــاولون إحيـــــــاء الحب الميـــت من جديـــد..
ويسردون القصص الكـــــاذبة..
ويسردون أعــذارهم الواهيـــة..
ويقدمـــون لقلوبــنا اعتــذارهم..
المتـــــــــــأخر جـــداً..
وينتظرون منــا..
أن نفتح لهم أبوابنا من جديــد..
وأن نُحســن استقبالهم من جديــد..
وأن نرقـــص لعودتهم فرحــاً..
وأن ننسى كـــل العــــذاب الذي عايشناه في غيــــابهم..
وأن ننسى كـــل الدمـــــوع التي سفكنـــاها عند رحيـــلهم..
فمثل هؤلاء..
يحبــون أنفسهـــم كثيـــــراً..
ويظنــون أن الحيـــاة تتوقف في غيـــابهم..
ويخيّــــــل إليهم غرورهم.. أنهم سيمكلون مفــاتيح قلوبنا..
إلى الأبـــد..
وأنهم يملكـــون حق العــودة إليـــنا متى شـــاؤوا..
وأننــا سنضيـّـــع أيــــامنا في انتظـــار إشـــارتهم الخضـــراء..
كي ننطلق نحــوهم من جديــد..
وأننا سنقضي عمرنـــا في البكــاء على أطلالهم المهجورة..

لكنهم يُذهَـــلون..
ويصــابون بشيء من الصدمـــة..
حيـــن يكتشفون أن الحيــاة مازالت مستمــرة..
وأنّ وجــودنا لم يعد في حاجة إلى وجـــودهم..
وأنّ قلوبــنا الصــــــــــادقــة لم تعد تتسع لهم..
وأنّ دمــوعنا عليــهم قد جفّــــت منذ زمن..
وأنّ نصفنـــا الآخـــر لم يعــد يشبههم في شيء..
وأنّ صلاحيـــتهم قد انتهت لديــنا تمـــــاماً..

وعندها فقط..
يتخبطون كما تخبطنا..
ويطرقـــون أبــوابنا كما طرقنا أبــوابهم..
ويبكـــون خلفنـــا كما بكيــنا خلفهم..
لكن بكاءهم لا يجدي شيـــئاً..
لأنه يكـــون بكــاء على اللبن المسكــــوب
آخـــر الهمـــس:
إذا كسرتم الكأس يومــاً..
فلا تحاولوا إصلاحها.. فلن تعـــود كما كــانت أبــداً..
وإذا سكبتم اللبن يومـــاً..
فلا تبكوا عليـــه..
فلن ينفع البكـــاء على اللبن المسكــوب في شيء..



الكأس المكسور واللبن المسكوب الكأس المكسور واللبن المسكوب



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hg;Hs hgl;s,v ,hggfk hgls;,f




 توقيع : ابراهيم دياب




رد مع اقتباس
قديم 06-18-2021   #2


الصورة الرمزية البرنس مديح ال قطب

 
 عضويتي » 463
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي » 30,709
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » البرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام التواجد المميز 
 

البرنس مديح ال قطب غير متواجد حالياً

افتراضي



مَوْضُوٌعْ فِيٍ قَمّةْ الْرَوُعَهْ
لَطَالمَا كَانَتْ مَواضِيعَكْ مُتمَيّزهَ
لاَ عَدِمَنَا هَذَا الْتّمِيزْ وَ رَوْعَةْ الأخَتِيارْ
دُمتْ لَنَا وَدَامَ تَأَلُقَكْ الْدّائِمْ




رد مع اقتباس
قديم 06-19-2021   #3


الصورة الرمزية ملك الاحساس

 
 عضويتي » 296
 جيت فيذا » Nov 2019
 آخر حضور » 07-27-2021 (06:18 AM)
آبدآعاتي » 5,001
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ملك الاحساس has a reputation beyond reputeملك الاحساس has a reputation beyond reputeملك الاحساس has a reputation beyond reputeملك الاحساس has a reputation beyond reputeملك الاحساس has a reputation beyond reputeملك الاحساس has a reputation beyond reputeملك الاحساس has a reputation beyond reputeملك الاحساس has a reputation beyond reputeملك الاحساس has a reputation beyond reputeملك الاحساس has a reputation beyond reputeملك الاحساس has a reputation beyond repute
 

ملك الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي



طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائِهاْ
دُمتْ ودامَ نبضُ متصفحكَ متوهجاً بِروَعَةْ مَا تِطَرحْ
لروحَكَ جِنآئِن وَرديهّ
وَأمنيآت بِ أيآم أَجّملّ...

مودتي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 08:47 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant