خبرني - اعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الاطباء اسماء الفائزين ، بالانتخابات التي جرت الجمعة لاخيتار نقيب الاطباء واعضاء مجلس النقابة للدورة (2019-2022).
وبحسب اللجنة فاز بعضوية مجلس النقابة كل من الاطباء .
1- مظفر سليم الجلامدة
2 - فرح الشواورة
3 - صدام شناق
4- محمد الكوفحي
5 - هشام الفتياني
6- احسان العثمان
7 - طارق التميمي
8- ايمن الصمادي
9- شوقي فارس صبحة(مكتب القدس)
10- حازم القرالة
11 - مشهور ابو ناصر
12 - منار الشوابكة
اما الاحتياط فهم الاطباء
1- مها فاخوري
2- ومصعب عبد الحليم عبد الرحيم.
يذكر انه اعلن مساء الجمعة عن فوز علي العبوس برئاسة النقابة لدورة ثانية.