04-22-2019
|
04-22-2019
|
#2
|
الله
على الرقة والاحساس
والومضة الرائعة
التي اجهشت بالغيض
وكان القرار مصلوب على ناصية الفراق
ودعوى للانقطاع ومع هذا
كانت جميلة جدا هذه الكلمات
بابداعها وبوحها المتقن
يدوم التميز ولكم التقدير والاحترام
|
|
|
|
04-22-2019
|
#3
|
يرفع ويقيم ويختم
مع حق الحصري
|
|
|
|
04-22-2019
|
#4
|
لك شو يا سلطانه
ما كنا حلوين ونشتاق
ليه قلبتي وغيرتي
الحب بالكره
كلمات فاقت الجمال
اسعدك الله بنيتي وحفظك
|
|
|
|
04-22-2019
|
#5
|
سلمت يدآك..
على جميل متصفحك وحسن ذآئقتك*
يعطيك ربي ألف عافيه..
ب إنتظار جديدك بكل شوق.*
أمنياتــــي لك بدوام التآلّق والإبداع
بآقات الشكر والتقدير أقدمها لك
|
|
|
|
04-22-2019
|
#6
|
يعطيك العآفيه.
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد..
تحياتي
|
|
|
|
04-22-2019
|
#7
|
دام التألق ... ودام عطاء قلمك
كل الشكر لهذا الإبداع
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!*
ارق التحآيآ لك*
ودي وعبق وردي
|
|
|
|
04-24-2019
|
#8
|
احس يه ظلم للحبيب فتعاملك معه جاف واعتراف صريح بانك ماتحبينه بلاكت ليه تحنين اليه هاا؟ انا اعرف ان المراءة ان عشقت اخلصت واعرف انها وهو قدام الناس يقولون كلام لايدل على انهم يحبون بعض لكن اذا انفردا يخجل كل منهما الاخر ويصابان بالرهاب فيصمتان وجهة نظري
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
04-25-2019
|
#9
|
كلمآتك نبض صآدق وإحسآس رآئع
كم هي رآئعة كلمآتك
وكم هو عذب بوحك..
ودي وتقديري
|
|
|
|
06-17-2019
|
#10
|
احاسيس غضب من الحب
دوما القلم يبوح ويخفي
ماخلف النبض
اتحفتينا بجمال البوح
دمتي ودام احساسج
تقبلي ودي قبل ردي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |