03-01-2020
|
03-01-2020
|
#2
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك
جل احترامي
|
|
|
|
03-01-2020
|
#3
|
مهما كتبت لن أفيك حقك
فانت دائما تغمر القلب بوفاءك
وإخلاصك وروعة تواصلك
أيها المذهل
لك مني كل والود والتقدير
شكرا لك ألف شكرررر يا الغالي
|
|
|
|
03-01-2020
|
#4
|
::
ماذا أقول ومن أين أبتدء أمام هذا الغيث المنهمر
بل كيف النجاة من الغرق في فيض معانيك وفيضان كلماتك
برغم الوجع هنا و جرح الايام
الا ان قلمك يتشبث بعناقيد الامل
وترتكز النفس الي جودِ روحك
ولكن لا عاصم من أعلان العجز والأنطواء تحت جلباب الألم والحزن
ماجد
حروفك شفافه رغم حزنها وشدة حيرنها
لانها حين حكت وخطت نبضت
بمنتهى الصدق والاحساس
جميل المعنى وجميله هي المفردات
اتمنى لك سعاادة لا تنتهي
::
ودي
|
|
|
|
03-01-2020
|
#5
|
احسنت اخى بارك الله فيك
مشاء الله عليك مبدع
|
|
|
|
03-01-2020
|
#6
|
قصيدة باذخة الجمال
وصفت فيها المتلونون والمنافقون
وتلك هو حال الدنيا
رائع ما نثرت
وابدعت كما تبدع دائماا
لروحك باقات من الجوري
يقيم الموضوع كاملا
وينقل الى المكان المناسب
|
|
|
|
03-01-2020
|
#7
|
موضوع جميل اخترته لنا
وطرح راقي جداً
راقني انتقائك الماسي
سلمت يداك وبانتظار جديدك القادم بشوق
لكََ احترامي وتقديري .
ابقى بخير .
|
|
|
|
03-02-2020
|
#8
|


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسات خججولة
::
ماذا أقول ومن أين أبتدء أمام هذا الغيث المنهمر
بل كيف النجاة من الغرق في فيض معانيك وفيضان كلماتك
برغم الوجع هنا و جرح الايام
الا ان قلمك يتشبث بعناقيد الامل
وترتكز النفس الي جودِ روحك
ولكن لا عاصم من أعلان العجز والأنطواء تحت جلباب الألم والحزن
ماجد
حروفك شفافه رغم حزنها وشدة حيرنها
لانها حين حكت وخطت نبضت
بمنتهى الصدق والاحساس
جميل المعنى وجميله هي المفردات
اتمنى لك سعاادة لا تنتهي
::
ودي
صباح جميل
وان اصبحت تمنيت ان يكون صباحك أجمل
نتألق بوجود هذا الصرح الرائع
اسعدني جميل تشجيعك
الجمال في حرفك عندما يعانق حرفي
والروعة في إحساسك عندما يداعبه بوحي
وكل ما يخطه قلمي هو نتاج ما انهله من نهر
إبداعاتكم المتميزة
اشكر لك هذا الشعور الجميل
واهنئ نفسي بمرورك المميز
الشكر والامتنان لروعة حضورك
اشراقة جميلة واطلالة رائعة
على صفحتي المتواضعة
ما من فرح غمرني سوا بكلماتك الرائعة
حقا اسعدتني حروفك ومرورك الراقي
مشرقة الحضور ...
مميزه في كل حالاتك ..
أخذتي بأطراف التميز من أقصاه إلى أقصاه ..
كل الاحترام والتقدير وامنياتى بدوام التوفيق
دمتى كما تحبين
|
|
|
|
03-02-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
قصيدة باذخة الجمال
وصفت فيها المتلونون والمنافقون
وتلك هو حال الدنيا
رائع ما نثرت
وابدعت كما تبدع دائماا
لروحك باقات من الجوري
يقيم الموضوع كاملا
وينقل الى المكان المناسب
ها انت ايها النقي البهي
تعود لنثر ابداعك في صفحتي
الإبداع هو وجودك
وردك الذي يبعث السعادة
كم يسعدني تواجدك الرائع
بين كلماتي
اطلاله رائعه منك
وحضورك يفوق خاطرتي
روعه وضياء
دام حضورك يضيء صفحاتي
ويزيد حروفي بريقاً
مودتي آيها الأنيق
|
|
|
|
03-02-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفس اخير
موضوع جميل اخترته لنا
وطرح راقي جداً
راقني انتقائك الماسي
سلمت يداك وبانتظار جديدك القادم بشوق
لكََ احترامي وتقديري .
ابقى بخير .
كم انا مسرور بردك لما يحمله من مشاعر رائعه وطيبه
تحياتي وتشكري لك
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |