يا آدم لا تسأل.. حوّاؤك مطويّه
في زاوية من قلبك حيرى منسّيه
ذلك ما شاءته أقدار مقضيّه
آدم مثل الثلج , وحوّاء ناريّه
***
لا , لا تسأل..دعني صامتة منطويه
أترك أخباري وأناشيدي حيث هي
اتركني أسئلة وردودا منزويه
نازك الملائكة
اين يكون الاختفاء
وانتي القمر
والقلب يخفقه من يسمع اسمك
والمحنى عرفنها من سموك
والتضحية هي من سمات الصادقين
كل شيء يكتب قلمك هو جميل
بجمال روحك
تحياتي وودي مع التقييم