02-16-2020
|
02-16-2020
|
#2
|
حياك اخوي الشاعر عامر العراقي
قصيده مؤثرة ونتمنى ان تعود الامور
ويصلح الخطاء من قبلهم
وتكتب لنا عن الغزل الجميل
دوم الابداع والتواصل
|
|
|
|
02-16-2020
|
#3
|
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
مع النسخ
|
|
|
|
02-16-2020
|
#4
|
ونعم فيك اخي
وهذا من شيم الرجال
صح لسانك
|
|
|
|
02-16-2020
|
#5
|
بل أنت مبدع فى كل الاحوال
تختار كلماتك بدقه لتكون مبهره وروعه
عبارات وتشبيهات من اجمل مايكون
جمعتها ونسجت منها معزوفه جميله
حروف ثقيله نعرف قيمتها جميعا
ونتباهى بين الجميع بوجودها بيننا
ونتباهى اكثر بوجودك اخى
|
|
|
|
02-16-2020
|
#6
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك...
|
|
|
|
02-16-2020
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
حياك اخوي الشاعر عامر العراقي
قصيده مؤثرة ونتمنى ان تعود الامور
ويصلح الخطاء من قبلهم
وتكتب لنا عن الغزل الجميل
دوم الابداع والتواصل
اخي وصديقي الوافي
دوما انتظر ردك وحرفك الباسم لافتخر بكلماتي
التي وشحها قلمك بزينة الاطراء
شكرا لك من الاعماق لحضورك الجلل
ونسجك لأروع كلمات
لاحرمتك بمتصفححي اخي الوافي
|
|
|
|
02-16-2020
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
مع النسخ
اخي الوافي تقييمي بحضورك ياغالي
شكرا لسخائك وكرمك صديقي الطيب
|
|
|
|
02-16-2020
|
#9
|
تِعِبت أَدوّر بين الأجْوَاد صَاحِب
وعِنْدِي مَفَاهيم الصَّدَاقَة عظِيمَة
وأَدْرِي الصِّديق بِكل الأَحْوَال سَاحِب
واحْذَر صِدِيق السُّوء حِكمَة قِديمَة
أَحِب رَاعِي الطِيب والجُود والوَاجِب
ناس مِثلِك تحشِم وتِستَحِق الحَشِيمَة
عامر العراقي
صح بوحك ولا حرمنا
حضورك الراقي
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-16-2020
|
#10
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية
ونعم فيك اخي
وهذا من شيم الرجال
صح لسانك
عهود منسية
نعمة حالك خيتي ربي يحفظك يااميرة
هذا من حسن اخلاقك وطيبتك
شكرا لثنائك وحضورك العطر
انرتي حروفي اختاه
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |