بيني وبين برودها..تموز
انا ومشاعري..وضجيج الصمت
وحروفي تتلاشى هربا
قد لااكون انا ..حين تكون معي
وقد لااتزن ..
معها تختل كل قوانين الجاذبية
ويبدأ الحوار..
بعد منتصف السكون
يحل الصمت
تتوقف عقارب الوقت...
ويجلس القمر مستمعا
والنجوم شواهد الكلام
كأن الشتاء يعود ..
ليكسي صمتنا الجليد..
وبراكين عشقي تغلي بالوتين
اشعر ان روحي تخرج لعناقها
وترتعش كل اوصالي
كل مابداخلي يتوق لها
ولساني لازال مغشي عليه
بيني وبيني الج بها
متيم..هائم..عاشق
لاانتمي لنفسي..وانتمائي لها
وادركنا الفجر
وهممنا للوداع...
الى لقاء اخر..لم نحدد موعده
كما لم نحدد هوية عشقنا....
حوار القى بظلاله فوق روح هائمة
لا تستكين في لجة بحر عاصف
كمركب تتقاذفه الامواج والشاطئ منه قاب قوسين او ادنى
عامر العراقي
حروف بمنتهى الشاعرية
سلمت يمناك سلال الورد
تحية
بعد منتصف الليل
أي حديث هذا وأي جنون
وأي شرفة إنسكب منها الغيم مطرًا يلونه السحر
كـ أهزوجة حاااالمة تعانق المسامع
وأنت تترنم بتلاواتها وقداسة نبضها ..
من أين تُجلب الكلمات العذبة
إن لم يكن القلب منبتها والروح غيتمها ..
مأذنة عشق هنا تترنح بها الأمسيات
ملونة بـ الحلم ..
مدججة بـ الهوى ..
مشرعة بـ ألف شرفةٌ ممطرةٌ