05-26-2020
|
05-26-2020
|
#2
|
يُعَطِيَكَ اَلَعَآفَيَـة عَلَىَّ اَلَإنَتَقَآء اَلَرائعُ
شُكَرَاًَ لَك مَنَ اَلَقَلَبِ عَلَىَّ هَذآ اَلَمَجَهُوًّدَ ,
مَاَأنَحَرِمَ مَنَ عَطَـآءكِ اَلَمَمَيَزَّ !
دُمَتَ بَحَفَظَ اَلَلَهِ وًّرَعَآيَتَهِ
|
|
|
|
05-26-2020
|
#3
|
دَام عَطَائِكْ.. يَآطُهرْ..
وَلَا حَرَّمْنَا أَنْتَقَائِكْ الْمُمَيِّز وَالْمُخْتَلِف دَائِمَا
حَفِظَك الْلَّه مِن كُل مَكْرُوْه ..
*
تَحِيّه مُعَطَّرَه بِالْمِسْك.
|
|
|
|
05-26-2020
|
#4
|
شو هلكلام الحلو مهند
انت شاعر اسم على مسمى
يعطيك العافيه
رفع للتنبيهات وتقيم
|
|
|
|
05-26-2020
|
#5
|
كلام جميل وعفوي راقي يترجم معاني الاحساس الصادق مع انه طولت لما فهمته لانه يختلف عن لهجة اهل فلسطين وحي العراق واهلها احب بلاد الرافدين قبل ما ازورها وحياكم الله
|
|
|
|
05-26-2020
|
#6
|
كلام راقي
شكرا على جمال كلماتك المميزة
بارك الله فيك يا غالي
تقبل تحياتي مع التقييم
|
|
|
|
05-26-2020
|
#7
|
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
|
|
|
|
05-26-2020
|
#8
|
جميل جدا
يعطيك العافيه على الطرح الرائع بروعتك
نترقب الجديد المميز بشووق
لاعدمنـآك
|
|
|
|
05-26-2020
|
#9
|
كم كنت رائع اخي الشاعر مهند
اتمنى لك مزيدا من الابداع هنا
استمر فنحن متشوقون
لك جزيلا الشكر
|
|
|
|
06-06-2020
|
#10
|
اخواني واخوتي في آل شهرزاد
كل الشكر والامتنان لتواجدكم في متصفحي
حروفكم نثرت الزهر وتوهجت الصفحات بعطر محبتكم
الله لا يحرمني منكم
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |