04-26-2020
|
04-26-2020
|
#2
|
شاعر الواحة – سفير الحبّ
كتبت واجدت للوطن
ونقول لعل الخير يسكن اوطاننا
ونجني ثمارة وسعادته
ونحتفل بافتتاح جسر الوصول
لامانينا
دام الابداع والقلم
|
|
|
|
04-26-2020
|
#3
|
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
مع النسخ
|
|
|
|
04-26-2020
|
#4
|
الله رووعة هذا الاحساس
شكرا على هذه الكلمات بحق الوطن يا طيب
بارك الله فيك
تقبل تحياتي وودي مع التقييم
|
|
|
|
04-26-2020
|
#5
|
ودمت بهذا التميز بطرحك لمواضيعك
ودمت بحفظ الرحمن ورعايته
تقبل مروري
مع خالص
تقديري
و
احترامي
|
|
|
|
04-26-2020
|
#6
|
اخ يا وطن
وجعي الذي ينبض بالالم مكلوم مجروح ماسور مجسورحتى ابنائه تعالوا عليه كاسد جسوربدل ان يرتفع بنا ونرتفع به بعناه بثمن بخس دراهم معدوده وكنا به زاهدون اهذا جزاء من حضننا منذ نعومة اظفارنا فلما كبرنا ذبحناه من الوريد الى الوريد ونبكي كاخوة يوسف حيث جاؤوا عشاءا اباهم يبكون فلا كرامة لنا بدون وطن ولا وطن بدون كرامه فويحكم بمذا انتم عن الوطن مفتونون احسنت اخي شاعر الواحه اجدت التشبيه والتصوير لواقعنا المرير
|
|
|
|
04-29-2020
|
#7
|
اجمل وارق باقات وردي
وجمال الطرح
لك خالص التحايا
|
|
|
|
04-29-2020
|
#8
|
غريب في وطني
يعطيك العافيه
طرح رائع وانت دائما رائع في طرحك
أنتظر جديدك بكل الشوق والود
تقبلوا مروري المتواضع
|
|
|
|
04-29-2020
|
#9
|
لكم من الابداع رونقه
ومن الاختيار جماله
دام لنا عطائكم المميز والجميل
|
|
|
|
04-29-2020
|
#10
|
وطن سلمني وجعي
في وضح النّهار واعتذر.
وطن علّمني فنّ الذّهول
أمام احتراق الفراشات في وميض الدّمع.
علّمني عدم الاكتراث لخيبات الزّمن
سفير الحب
صرخة علت الاقاصي فملأت الافاق
حروف صدحت بالوجع
دمت بهذا الرقي
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
نقير
|
اثير حلم |
مجلة منتديات مملكة شهرزاد |
6 |
03-14-2020 07:14 AM |
| | | | | | | | | |