وبعد غياب طال وطال
هاهو قلمي عاد اليكم من جديد ليشارككم نبضكم
ويتشرف بكم كما كان
فلقد مررت بضروف اتعبتني وارهقتني كثيرا
فلقد زال اكثرها واشكر الله على كل حال
ولكنني لم انساكم ابدا وكنت اتواصل معكم بقلبي وكل جوارحي
وسأبدأ من جديد وبكل جديد حتى وان تأخرت قليلا فأنا معكم
وتقبلو مني ما نثرته
مع حبي وخالص ودي