01-16-2020
|
01-17-2020
|
#2
|
كلمات في منتهى الروعة والرقة
سلمت يمينك على هذه الحروف
التي تستحق منا التصفيق لجمالها
دمت ودام ابداعك وتميزك
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
03-30-2020
|
#3
|
شُكرآ لِمروركُم يَ رفَآق
لكلمآتكُم وقعُ المَطر على آرآضٍ مُجدبة ")
آحييتُم دآخلِي بصدقْ
دُمتم لِي شمسآ لآ تغيبُ آبدآ
|
|
|
|
03-30-2020
|
#4
|
غريب في وطني
|
|
|
|
03-30-2020
|
#5
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
كل التقدير لك اخي الموقر، وللمنظمة، وللشعب الحر الأبي، تقبل تحيتي ، لك الود
|
|
|
.
|
03-31-2020
|
#6
|
اشكركـم على حضوركمـ الكريم
وتعطير متصفحي بردكمـ الجميييييل
الله يعطيكـم العافيه
ولا يحرمـني منكـم و من طـلـتـكـم
لكـم
تحيـــ ومحبتي ــــااااتي
قطرة ندى
هلا وغلا
يسلموووو على التواجد الراااائع
يعطيكم العافيه
مودتي
|
|
|
|
05-05-2020
|
#7
|
طرح رآقي
وأنتقـــاء مميـــز
ومجهود رائـــع
تسلم يمينك ..
بـ شــوووق لجديدك المميز
لـروحكـ السعاده الدائمــه
|
|
|
|
06-08-2020
|
#8
|
تميز في الانتقاء
سلم لنا روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا عطائك
لكـ خالص
|
|
|
|
07-05-2020
|
#9
|
السلام عليكم
اخي الكريم ان اقامة منظمة التحرير الفلسطينيه هي مطلب انجليزي بحت حتى تحكمي عملاءها حكام العرب فبعد اعلان دولة الكيان الصهيوني بداءت الشعوب بالضغط على حكامها لاتخاذ خطوات جديه لتحرير فلسطين واخراج اليهود وانت تعلم والكل يعلم بوعد بلفور الشهير وكانت اوربا تريد ان تتخلص من اليهود مصاصي الدماء واصحاب البنوك الربويه ووضع البيض الفاسد في سله واحده ثانيا هم الانجليز كان وضع الكيان الصهيوني بين اسيا وافريقيا حتى تحول دون وحدة بلاد المسلمين بعد تقسيمات سايس بيكو وتبقى مفرقه ويسهل نهب ثروات الامه 3 توجيه حقد المسلمين على اليهود مع ان العدو الاساسي بريطانيا وتبعتها امريكيافي اذلال المسلمين فان شاء المنظمه هو لاضعاف الجبهه الاسلاميه وابعاد الحكام العرب عن الضغوطات ويتم مستقبلا الاعتراف بالكيان الصهيوني وتثبيته على ارض السراء والمعراج وتسمتر دولة الكيان الصهيوني تحت حماية حكام العرب وقبولها في جسم الامه اذا انشاء منظمة التحرير الفلسطينه ليس لتحرير وانما لاعتراف في الكيان الصهيوني وهذا ما حصل ولك تحياتي فلا نرجو خيرا من حكام عملاء خونه باعوا ارض الاسراء والمعراج
|
|
|
|
08-22-2020
|
#10
|
دآم ابداعك وعطائك وتميزك وسلمت يدينك
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |