شكرا ادهم فمنذ اللحظة التي انبثقت هذة المملكة وفتحت عينيها للنور .. وانت تجزل العطاء وترفدها بكل الامكانيات
حتى تكللت بالنجاح والابداع
وحتى اليوم اتفاجأ بأنك
تهدينا هذه الفديوات الجميلة
فلا يسعني الا ان اتقدم بجزيل الشكر لعطاياك
ولا تسعفني الكلمات لانك علمتني ان اتعامل
مع اركان الادارة بعد كان همي الكتابة فقط
شكرا من القلب بحجم وفائك وعطائك لهذه
المملكة التي رعيتها منذ ساعاتها الاولى
شكرا بلا حدود
من منتدى مملكة السلطانة شهرزاد
منتدى عربي لكل الاقلام
العاشقة للحرف من المحيط الى الخليج
جمعنا بيتنا الصغير
بالحب الكبير
شهرزاد كل العرب في قلب واحد
إنها قيامة الاريج ورذاذ الحلم فوق شرفات البوح
اقحوانات مستحيله
الصمت والروح والجمال
فجمعنا لها من ارواحنا و ألوان النقاء
شرفة في الأفق
وأوغلُنا في العطاء
نورا ودفئا
ولكي تظلّ المسافات دائمة من المحبة والابداع
التي تروي بتلات عرائش الياسمين على امتداد مساحات
المملكة
ووشاحنا الفضاء مليئ باللؤلؤ والياقوت
الاخ العزيز ادهم
شكرا لحضرتك على المجهود القيم
والذوق الرفيع
وهذه الالتفاتة الجميلة من سموك
لتكتمل فرحتنا بلم الشمل
انها هدية متوقعة بالمناسبة
من يدكم المعطاء دائما
تحياتي مع التقدير