08-29-2020
|
08-30-2020
|
#2
|
عاشت الايادي مجيد
كلام حلو للاوطان
يارب السلم والامان
يعطيكم العافية
تقيم ورفع للتنبيهات
وختم ونسخ
|
|
|
|
08-30-2020
|
#3
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
عينٌ على النظم الجميل
لحظةٌ سعيدةً سموك
أن أعبر لكِ بإخلاصٍ عنْ
احترامي وتقديري لبصمتك الفنية
أَذكتْ فكراً وجمالاً منْ سحر المخيلةِ،
احترامٌ لرقي الحرف البديع،
و تقديراً لعبق عبيره وتعبيره ،
كأنها أطياف الدّيم الواعدة بالغيث
منْ نشوة نشوءْ أيام الربيع ،
لحظةٌ امتشقت الفخرٍ بحماسٍ
من حِس المُخيلةِ ومَكنونَها.
ومن توهج السًطور الذاكيةِ.
فكان لمعانيْ البوحِ حللاً صفيةِ الجَمالِ
اجتزتْ منْ صَدرِ خِدرِها المَخبوءْ
فاستنسختْ منَ جوهَرَ المَعانيْ ~
توقيعا مُهابا بختمٍ مصقولٍ
منْ هسيس همس مفرداتِ ذاكيةِ
ومنْ فيضِ شذىَ إبداعك رشةَ مَاءً
تطفئ منْ أرهقه طقوسُ السّنون
وفقك الله
|
|
|
.
|
08-30-2020
|
#4
|
من شفت الزلم
رجفت حته الموت
وطبع بيها الزلم
اتصول بالميدان
ومن شفت الغني
وي الفقير يطيح
وعلى ظهر الموت
تتسابك الشجعان
ومن شفت الشمس
زاحت ظلام الليل
و بحب الوطن
امتزجت الالوان
ماندمان
من شفت الوطن
ضمد اجروح البيه
ويصرخ بعالي الصوت
كلنه اخوان
كلمات من اروع ما تكون
دمت بهذا الابداع
تحية واعجاب وتقييم
|
|
|
|
08-30-2020
|
#5
|
طرح بمنتهى الجمال والروعة
دمت بهذا العطاء سلم النبض والاحساس
لا عدمنا تواجدك
لقلبك باقة نرجس
|
|
|
|
08-30-2020
|
#6
|
الله الله
قصيدة بحق رائعة
فيها جسدت المعاني الوطنية والانسانية
عاشت يداك شاعرنا الغالي
ابداع متواصل وقلم ثري
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
08-30-2020
|
#7
|
كلام جميل وروعة
لا عدمنا حضورك الراقي وحرفك المميز تحياتي
|
|
|
|
09-02-2020
|
#8
|
الله الله الله
كلام في الصميم
|
|
|
|
09-02-2020
|
#9
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |