طرح لآمس الجمآل
وتسلل إلى الآعمآق لِ يسقينآ من روعته مآ يكفي
أبدآع في كل نآحيه
شكراً لكِ من القلب على هذآ العطاء
وبِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض
تحية واعجاب وتقييم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق طرح لآمس الجمآل
وتسلل إلى الآعمآق لِ يسقينآ من روعته مآ يكفي
أبدآع في كل نآحيه
شكراً لكِ من القلب على هذآ العطاء
وبِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض
تحية واعجاب وتقييم .........................
تلك هي مشاعري تغوصُ بي وتطفو
إن انحدرت ففي شراينها مستقر
إن هجعت فما لي إلا المقل
*
*
هلا وغلا
اختى الغالية
عشق
الرائِعه والمتميزه دائِماً
أسعدني وجودك والجمال إزدان به متصفحي
شكراً لكِ على مرورك والنشر ..
::
أتمنى أن تبقي بخير أبد الدهر
لكِ وافر الإمتنان دوماً ..
::
ودي ووردي لذاتك .
لك منا بتلات الكادي والزيزفون يسلموآآآآآآآآآآآآآآآآآ القيصر العاشق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد سلمت اناملك على
ماجادت به من روعة بالطرح
دام لنا ابداعك بأرقى حالاته
بأنتظار عطائك القادم
تحيتي واعجابي وتقييمي ........................
تلك هي مشاعري تغوصُ بي وتطفو
إن انحدرت ففي شراينها مستقر
إن هجعت فما لي إلا المقل
*
*
هلا وغلا
اختى الغالية
السلطانة
الرائِعةُ والمتميزةُ دائِماً
أسعدني وجودك والجمال إزدان به متصفحي
شكراً لكٍِ على مرورك
::
أتمنى أن تبقي بخير أبد الدهر
لكِ وافر الإمتنان دوماً ..
::
ودي ووردي لذاتك .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الملكات كنت هنا مع حرفك الانيق استمتع بروعه كلماتك
دوماً انتظر جديدك المتميز اكيد احلى وأجمل
كل الود
..............................
تلك هي مشاعري تغوصُ بي وتطفو
إن انحدرت ففي شراينها مستقر
إن هجعت فما لي إلا المقل
*
*
هلا وغلا
اخى الحبيب
ابو الملكات
الرائِع والمتميز دائِماً
أسعدني وجودك والجمال إزدان به متصفحي
شكراً لك على مرورك
::
أتمنى أن تبقي بخير أبد الدهر
لك وافر الإمتنان دوماً ..
::
ودي ووردي لذاتك .
لك منا بتلات الكادي والزيزفون يسلموآآآآآآآآآآآآآآآآآ القيصر العاشق