10-21-2020
|
10-21-2020
|
#2
|
طرح بمنتهى الرقة والعذوبة
فاللون الازرق يشرح النفس
بروعة هدوءه وهو اللون الذي كسى به الباري افاق السماء
( انا من عشاق اللون الاخضر )
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
10-21-2020
|
#3
|
تقييم ،ختم، منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
10-21-2020
|
#4
|
حينما يحضر جلاله قلمكم الفذ
يكن فيَ أبهى حلله
متربعا كـ عادته
على عرش الأبداع ومتفردا !
تقف الأقلام خجلى
ويلجم الحرفْ !
نص يفيض عذوبه وتالق
|
|
|
|
10-23-2020
|
#5
|
هلا وغلا
اخى الحبيب
خلف الشبلي
لونى المفضل
انا اعشق الاسود والابيض
ابداع قلمك فاق حدود الوصف والجمال
كم هي انيقة تلك الكلمات
والتي وصلت حدود الهذيان
دوما قلمك مبدع وانيق
لك اجمل الامنيات
مع حروف الاطلال
مبدع
لك منا بتلات الكادي
يسلمواااااااااااااااا

القيصر العاشق
البــــــــ مديح ال قطب ــــــــرنس
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |