03-06-2019
|
03-06-2019
|
#2
|
بارك الله لكم على
العطاء و الموضوع
|
|
|
|
03-07-2019
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
بـجـيني بعــد..
وانـت نام .. مرتاح
والمرتاح ولفـه
جـروحه ينساهـا ..
انــا توبت عيني الدموع
هاي منـين ..؟
منـك... ؟ مــدري مـن الضــيم الـگاهــا
وديلــي نفــس..
وديلـي دمعــة شـوگ
تره حتــى الرساله الفــارغه اقــراها
مومقصره بلاكت العتب على النظر ماعنده نظر فاحساسك يستحق مئات الرسائل المملوءه شوق وحنين ودموع تسكب من العين وليست رسائل فارغة اعتب عليه وان بغيتي ارفع ضده دعوى تعويضانا بالخدمة والاتعاب يدفعهم ابوخليفة لانه شاعر رقيق هههههه
مقطوعه جميلة حيل ومؤثرة بالحيل فكل شعر العراقيين مؤثر وكله الم وحزن
تحياتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |