لا شيئ في الكون يوازي
قلب الام
تحية الى كل الامهات
الرائعات
سلمت اناملك على
ماجادت به من روعة بالطرح
دام لنا ابداعك بأرقى حالاته
بأنتظار عطائك القادم
تحيتي واعجابي وتقييمي
طرح لآمس الجمآل
وتسلل إلى الآعمآق لِ يسقينآ من روعته مآ يكفي
أبدآع في كل نآحيه
شكراً لكِ من القلب على هذآ العطاء
وبِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض
تحية واعجاب وتقييم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد لا شيئ في الكون يوازي
قلب الام
تحية الى كل الامهات
الرائعات
سلمت اناملك على
ماجادت به من روعة بالطرح
دام لنا ابداعك بأرقى حالاته
بأنتظار عطائك القادم
تحيتي واعجابي وتقييمي
............................
هلا وغلا اختى الحبيبة السلطانة شهر زاد اشكرك على المرور المميز حروفك هُنا كندي الياسمين لوجودك روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة هل أن تشفع لنا الحروف من التقصير مسكُ حضورك كما هو وجودك هنا خلاب الاحساس والرقى وروعة الحرف شكراً لكِ ونسيم يبعثر جدائل الحرف ممتن لروعة وجودكِ هنا لكِ منا بتلات الكادي ...." يسلموااااااااااااااااااا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق طرح لآمس الجمآل
وتسلل إلى الآعمآق لِ يسقينآ من روعته مآ يكفي
أبدآع في كل نآحيه
شكراً لكِ من القلب على هذآ العطاء
وبِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض
تحية واعجاب وتقييم ....................
هلا وغلا اختى الغالية عشق اشكرك على المرور المميز حروفك هُنا كندي الياسمين لوجودك روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة هل أن تشفع لنا الحروف من التقصير مسكُ حضورك كما هو وجودك هنا خلاب الاحساس والرقى وروعة الحرف شكراً لكِ ونسيم يبعثر جدائل الحرف ممتن لروعة وجودكِ هنا لكِ منا بتلات الكادي ...." يسلموااااااااااااااااااا