عندما تفهمني
ستتغير كثيرا
ستموت بك افكار كنت تكرهني بها
سينعدم خوفك من ضنون واتهامات وندم
عندما تفهمني ستراني انا القريبة منك
انا من افيدك واقف بجوارك
ولا ارغب ان تعرف بغيرتي عليك
ستدرك كم انت غلطان بحقي
لا تحب ان يعلم بك احد
وقراتك انك تبحث عن المظاهر
وانا ابحث عن الجوهر
وتلك نقطة الخلاف ما بيننا
تعشق الصمت والتامل
وتحب الاستماع لحديثي عنك
خذ وقتك بالاستمتاع لما اكتب
واجبني هل فهمتني ؟؟؟؟
او انك لا زلت تختار اصدقاءك بعناية
ولا تختار من يحبك
فتعطيهم سبعين عذرا
ولا تعطي عذرا واحداا لمن اعطاك اكثر!!!!
تسلم ايدك على النص والطرح الراقي والانيق كل الحلا دائما اطروحاتك تحمل المعاني الجميله وبيض الله وجهك لكِ منا بتلات الكادي يسلموااااااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البــــــــ مديح ال قطب ــــــــــــــــــرنس
كلمات قليله ولكنها معبرة عذبة تحمل بين ثناياها اشارات أنثى رقيقه تحب بصدق
والإنطلاق نحو السعادة تحب إن أخطأت في حق الحبيب أن لا يقابل خطأها بالتغاضي
جميل ما خط قلمك وما باح به صدرك
تسلم ايدك على النص والطرح الراقي والانيق كل الحلا دائما اطروحاتك تحمل المعاني الجميله وبيض الله وجهك لكِ منا بتلات الكادي يسلموااااااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البــــــــ مديح ال قطب ــــــــــــــــــرنس
كلمات قليله ولكنها معبرة عذبة تحمل بين ثناياها اشارات أنثى رقيقه تحب بصدق
والإنطلاق نحو السعادة تحب إن أخطأت في حق الحبيب أن لا يقابل خطأها بالتغاضي
جميل ما خط قلمك وما باح به صدرك
يسعد قلبك صديقتي
حضورك محل تقدير يالغلا
كوني بالجوار