05-01-2022
|
05-01-2022
|
#2
|
05-02-2022
|
#3
|
ما دامت هناك رسائل
وان كانت فارغة
فهي تعني الكثير فلغة الصمت اكثر تعبيرا
دمت ودام الابداع
لك قوافل الياسمين تحية
|
|
|
|
05-04-2022
|
#4
|
جميل يعطيك العافيه
دمت ودام الابداع
|
|
|
|
05-09-2022
|
#5
|
بين مواضيعكم نجد المتعة والجمال
نثر جميييل دمت بهذا التالق...
|
|
|
|
05-09-2022
|
#6
|
بين مواضيعكم نجد المتعة والجمال
نثر جميييل دمت بهذا التالق...
|
|
|
|
05-10-2022
|
#7
|
عندما تتوالى الرسائل من الحبيب
يتعب القلم من الكتابة لايجاد الحلول
وتفسير فحواها
فتستلم مشاعرنا المتعبة
لاستقبال رسائل كثيرة
تحمل معنى الصمت
ومختومة بطلاسمه
خاطرة رائعة
بورك قلمك الاخ هيبة
تقيمي مع التقدير
|
|
|
|
05-24-2022
|
#8
|
سلمت أناملك على جمال طرحك
الله يعطيك العاافيه لك جنائن الورد
وأصدق الود
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |