07-31-2021
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
1
|
جيت فيذا
»
Sep 2018
|
آخر حضور
»
منذ 6 ساعات (05:13 AM)
|
آبدآعاتي
»
70,343
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
خوفي على القلب الحزين
طيفه ينادي من بعيد
طيفه دنا ..ثم ابتعد ..ثمٍ دنا .. ثم ابتعد
يصلى سنا عدر الزمان ..
في غمرة الشوق .. قلبي خفق
وانا احترق ..
ارسلت له عهدٍ قديم
عهدٍ مضا مابيننا
في وقت ماضينا الدفين
كنا سوى ..
نلعب في ليل الغرام
زادٍ من الشوق وحنين
وهلت تباشير السعد
تكفا بعد اقبل بعد
وفجاءه تغير هالزمان
وضاعت ملامح هالمكان
مدري مضا ولا حظر
ولا انا في مابعد
وناداني الصوت الخفي
صوتٍ حزين
صوتٍ همس في مسمعي
مازلت اسمع له صدى
ويعانق احبال الوصل
طيفه على مر السنين .. جاوبني وكله ألم ..وكله حنين
الى متى ببقى على ذكراك ياصافي الجبين
|
|
|
|
08-13-2021
|
#2
|
تبقى دائما تلك الراحة العطرة التي تقدم الورد
ع ــناقيد من الجمال تحيط بروعة نشاطك وانتقائك
دمت بتميز
|
|
|
|
10-08-2021
|
#3
|
طرح بمنتهى الجمال والروعة
لقلبك قلائد الياسمين
ودمت بسعادة لا تفارقك
|
|
|
|
11-03-2021
|
#4
|
شكرا على الطرح المميز
لا عدمنا روعة مواضيعك
دمت لنا ودام تالقك الدائم تقبل
خالص تحياتي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | |