02-22-2019
|
02-23-2019
|
#2
|
سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته من حكم
لنا ودروس وعبر
أعذب التحيات لك
لكـ خالص إحترامى
|
|
|
|
02-23-2019
|
#3
|
رقه واحساس راقي
وطرح مميز
فالتجارب تظهر معادن الناس وحقيقتهم
سلمت الانامل التي رسمت تلك الحروف
لك التحايا معطرة بخالص المودة
تحيتي واعجابي وتقديري
|
|
|
|
02-23-2019
|
#4
|
هجوت فابدعت بما في قريحتك
اوصلت رسالتك الى الصديق الذي لا يسال باليسر فكيف وقت العسر؟
كلمات رائعات وقلم حقاا متر
دمت بسعاده
|
|
|
|
02-23-2019
|
#5
|
اخي خلف اعرف قلبك
ابيض وعندي ثقه انك
لو حضر صديقك لفزيت واقف
لترحيبه والسلام عليه
وهكذا نحن كبار السن
لا نحقد على احد
لاننا عرفنا الدنيا
على حقيقتها
بارك الله فيك حبيب
القلب المتر
لك شكرا يازلمه
|
|
|
|
02-24-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكيد
سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته من حكم
لنا ودروس وعبر
أعذب التحيات لك
لكـ خالص إحترامى
تسلم ياالعكيد تسلم حرفك لك شخصية بارزة يسعد من ترد عليه باسلوبك الجزل
عندنا نسمي العكيد العجيد ههههه وهو الذي يقود الفرسان بالمعركة وعملوا له رتبه عسكرية بالجيش باسم العقيد فكل تسمياتنا تتفق على شخص القائد
اتمنى ان تكون عقيد بارز في ميدان الرقي والسمو
مع تحياتي
المتر
|
|
|
|
02-24-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
رقه واحساس راقي
وطرح مميز
فالتجارب تظهر معادن الناس وحقيقتهم
سلمت الانامل التي رسمت تلك الحروف
لك التحايا معطرة بخالص المودة
تحيتي واعجابي وتقديري
ملكة الحرف شكرا لك ودمتي دائما وتكونين امبراطورة الرقي والجمال
شكرا لحضورك الملكي الراقي وشكرا لك بوكو يعني كثيرا بالفرنسيه هههههه
مع ودي ووردي لحضرتك
|
|
|
|
02-24-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
هجوت فابدعت بما في قريحتك
اوصلت رسالتك الى الصديق الذي لا يسال باليسر فكيف وقت العسر؟
كلمات رائعات وقلم حقاا متر
دمت بسعاده
الله يسعدك اخي الوافي لقد اسعدت خاطري بردودك على مواضيع المتر وريحة بالي فالكاتب بلا محاور لاينتج وتنطفي فيه جذوة الكتابة ويداهمه الكسل والنوم الفكري فشكرا لكم يااصدقائي الحلوين على نبل اخلاقكم وسمو ارواحكم
تقبل تحياتي
|
|
|
|
02-24-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
اخي خلف اعرف قلبك
ابيض وعندي ثقه انك
لو حضر صديقك لفزيت واقف
لترحيبه والسلام عليه
وهكذا نحن كبار السن
لا نحقد على احد
لاننا عرفنا الدنيا
على حقيقتها
بارك الله فيك حبيب
القلب المتر
لك شكرا يازلمه
اهلين ابو خليفة شكرا لعباراتك الجميلة ولاسلوبك الممتع الذي يعجبني وانا وانت قلوبنا خضرا انشط من الشباب والشابات المزايين ترا موكلهن مزايين ياصديقي هههههه
وستبقى قلوبنا تنبض بالحب والوفاء
كن بخير
|
|
|
|
02-25-2019
|
#10
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |