01-11-2020
|
01-11-2020
|
#2
|
اوعى حد يقرب من حلة المحشى
|
|
|
|
01-11-2020
|
#3
|
تخيلت جواء المطر
وشممت رائحة المحاشي
اطال الله في عمر امهاتنا رمز الدفء والعطاء
|
|
|
|
01-11-2020
|
#4
|
ماكتبتي بالاعلى حقا هو الاجمل ويشرفني ان اراه من امثالك
حفظك الله ورزقك السعادة الابدية في الدارين
|
|
|
|
01-11-2020
|
#5
|
الام عالم من الوداعة والحنان
والحب
تتمنى كل الخير لاولادها في كل زمان ومكان
حفظ الباري امك وامد في عمرها
لتحارب البرد والصقيع والمطر
بالدفى والقلب الكبير والصبر
السعادة لقلبك
وتحياتي للوالدة
(والله يعينها عليك )
هي عزمتنا على المحشي
وانت ما رضيت🤩🤩
|
|
|
|
01-11-2020
|
#6
|
آثرتُ الصمت ..
علـّـي أسمعُ خطواتِ الفرح ِ تقترب ..
أو تمرّ سريعاً جانبي دونَ أن تلتفتَ لي ..
ولكنها لا تأتي ..
عطرية ُ الكلم ..
أشهى من التوتِ كان هذا الحضور ..
لا عدمناكـِ ..
|
|
|
|
01-11-2020
|
#7
|
ما اجمل ذكريات الام
عندما كنا صغارا
وهي تهون علينا من اي خوف
وتقدم لنا ما نشتهي من اكل
فيه كل الدفئ والحنان
حتى انها تراقب من ياكل ومن لا ياكل
وتناشده عن الاسباب
دمت مبدعا في مواضيعك اخي العزيز
|
|
|
|
01-11-2020
|
#8
|
أسعدَ اللهُ قلبكَ يا صديقي ..
وأنارَ دربك ..
أتمايلُ فرحاً بـ حضوركَ هنا ..
وحروفكَ التي أعتز بها ..
شكراً لـ روحكَ أينما كنت ..
ولا عدمناك ..
|
|
|
|
01-11-2020
|
#9
|
يااااه ذكريات لا تنسى
كانت أمى رحمها الله تحضر لنا الأكل
ونحن نجلس على السرير حتى لا نشعر بالبرد
والمحش والبخار المتصاعد منه
كان يكفى دفئها وحنانها المتدفق
رحمها الله ووسع مدخلها
دمت مبدعا
|
|
|
|
01-11-2020
|
#10
|
لمرورك تمطر السماء حبا لتغسل
كل القلوب الشاحبه والباحثه عنه
ود موصول لقلبك الابيض وورده
تفوح عطرا لروحك الطاهره
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |