03-26-2019
|
03-26-2019
|
#2
|
بارك الله فيك
على التوجيه والملاحظه
القيمة
من اجل ادامة التواصل
يعطيك العافيه
ولا ننحرم من تواجدك
وحضورك
السعادة لقلبك
|
|
|
|
03-26-2019
|
#3
|
كلامك ذهب اخي ابو خليفه
والله الرد مايكلف شي
بل يجذب المحبة والاحترام بين صاحب الموضوع والقاري
ارجو ان يقتعوا بمناداتك لهم
وذكر ان الذكرى تنفع المؤمن
والكل مؤمنين ان شاء الله
تسلم حبيبي على موضوعك الالق
|
|
|
|
03-26-2019
|
#4
|
احبابي الغالين
السلطانه
الوافي
كم انا سعيد بكم
واتمنى موضوعي يكون
له صدى عندهم ونجد
التفاعل من الجميع
حفظكم الله
|
|
|
|
04-02-2019
|
#5
|
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالنسبة للردود في من اللي يفتقن بالردود او البعض مايتقن
في بعض أشخاص لهم فن بالردود والتعبير بدون تفكير
والبعض يفكر بماذا يرد علي الموضوع ف عمليه النسخ واللصق اسهل طريقه له بس أكيد بيستحي ردوده متكررة وللأشخاص مكرره
والبعض الاخر يجيد الفن علي الرد للخواطر والأشعار وحتى التصميم والمسابقات اما الأقسام الباقي لايهتم بها الا نادر والبعض يرد علي أشخاص معين
ابو خليفه
الاهتمام شي جميل ويجعل الشخص يقول هذولا يحبونى طبعا من ناحيه الترحيب والرد علي مواضيعه
اذا مافيه ترحيب ولا رد علي الدنيا السلام ههههه
ابو خليفه
موضوع رائع واللي شجعنى بالنقاش هههه فيلوسه
يعطيك العافيه ابو خليفه واعتذر اذا خرجنا عن النطاق ههه
|
|
|
|
04-03-2019
|
#6
|
لا ابدا ابنتي كنتي رائعه
في ردك والتوضيح احسن
وكل ما اتمناه النهوض
بهذا الصرح الذي يضمن
وأعضائها وان يكون لهم همه
قويه وبضمان جايه
حفظك الله ورعاك
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |