07-01-2020
|
07-01-2020
|
#2
|
كل يرى الأمور من منظاره
وتختلف الرؤيا حسب قناعة كل فرد
وحسب ما يؤمن به
شكرا لروعة الطرح
يعطيك العافية
وبارك الله في جهودك
|
|
|
|
07-01-2020
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل
كل يرى الأمور من منظاره
وتختلف الرؤيا حسب قناعة كل فرد
وحسب ما يؤمن به
شكرا لروعة الطرح
يعطيك العافية
وبارك الله في جهودك
معك حق أخي الفاضل
لكل منا رؤية ونظرة للأمور
لذا أحببت أن أعرض رؤيتي
ونتناقش ورؤية الآخريين
شكرا علي ردك الرائع
وحضورك الكريم
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-03-2020
|
#4
|
اريد ان ارد ردا يليق بموضوعك لو القليل
هنا وحسب منطق المتكلم والرد من المخاطب له
وحسب النقاش ... فالصمت اكبر دليل على التروي والفهم لاي موضوع وان كان سطرين فقط واللب منه ان يكون النقاش له اسلوب
والاسلوب الجيد ياتي بالصوت المنخفض ....لان علو الصوت لا ياتي بشي لا المتكلم يفهم .... ولا المستمع فهم اي شي لذلك
ان كان الاسلوب بنقاش هادي ومستمع من كلا طرفين
فهاذا ياتي بنتيجية ايجابية ومفهوم يصل الى الجميع فتحل المشكلة بهدوء
اما اذا كان النقاش بصوت مرتفع نقاشا بيزنطيا....والله لا ياتي الا بالحقد والبلاغ لعدم التفاهم بين جميع الاطراف ولا يخرج بنتيجة
فدائما صوت الرعد ياتي بصعقات كهربائية عنيفة تدوش الاذان
واما صوت المطر فيستمع له وتسترق له الاذان لنقره الخفيف حتى وان كان بشدة الصوت
فهو جميل لتنصت اليه
وهاكذا هو الصمت وااستماع للنقاش يكون باسلوب جميل خذ وهات .....
راق لي ما جلب قلمك
كن بخير
|
|
|
|
07-03-2020
|
#5
|
ألا تعليق ...
في حضرة الكلام ...
نجاة من حريق ...
يشتعل في عمر الأيام الباقية ...
علي أي حوار ...
في واقعنا يدار ...
فلسفة يؤمن بها بل بات يطبقها الكثير
للخروج من زحمة الخلافات
شكرا لهذا الطرح
وثقت به صورة حقيقة
لكثير من الحالات التي
نمر بها
حيث تبدلت المفاهيم والكثير
من العادات والتقاليد
شكري وامتنان كبير
لروعة حضورك
|
|
|
|
07-03-2020
|
#6
|

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
اريد ان ارد ردا يليق بموضوعك لو القليل
هنا وحسب منطق المتكلم والرد من المخاطب له
وحسب النقاش ... فالصمت اكبر دليل على التروي والفهم لاي موضوع وان كان سطرين فقط واللب منه ان يكون النقاش له اسلوب
والاسلوب الجيد ياتي بالصوت المنخفض ....لان علو الصوت لا ياتي بشي لا المتكلم يفهم .... ولا المستمع فهم اي شي لذلك
ان كان الاسلوب بنقاش هادي ومستمع من كلا طرفين
فهاذا ياتي بنتيجية ايجابية ومفهوم يصل الى الجميع فتحل المشكلة بهدوء
اما اذا كان النقاش بصوت مرتفع نقاشا بيزنطيا....والله لا ياتي الا بالحقد والبلاغ لعدم التفاهم بين جميع الاطراف ولا يخرج بنتيجة
فدائما صوت الرعد ياتي بصعقات كهربائية عنيفة تدوش الاذان
واما صوت المطر فيستمع له وتسترق له الاذان لنقره الخفيف حتى وان كان بشدة الصوت
فهو جميل لتنصت اليه
وهاكذا هو الصمت وااستماع للنقاش يكون باسلوب جميل خذ وهات .....
راق لي ما جلب قلمك
كن بخير
أهلا بكِ
وبهذة المداخلة الرائعة ورأيك الذي أتفق تماما معه
وأقدره بلاشك الصمت له أوقاتة وكثيرا مايكون حلا
أو خلاص من تبعاته
وكما تفضلتي الصوت العالي يهدر كل الحق بل ويزيد الطين بلة كما الأسلوب وإنتقاء الألفاظ واجب وإن كنت
أشك في أخذ كل الأحتياطات ونخرج سالمين
شكرا لهذا الحضور الكريم
والتفاعل الراقي
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-03-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر مجنون
ألا تعليق ...
في حضرة الكلام ...
نجاة من حريق ...
يشتعل في عمر الأيام الباقية ...
علي أي حوار ...
في واقعنا يدار ...
فلسفة يؤمن بها بل بات يطبقها الكثير
للخروج من زحمة الخلافات
شكرا لهذا الطرح
وثقت به صورة حقيقة
لكثير من الحالات التي
نمر بها
حيث تبدلت المفاهيم والكثير
من العادات والتقاليد
شكري وامتنان كبير
لروعة حضورك
الشكر لك أنت في مداخلتك الرائعة
ورأيك الذي أثني عليه وأتفق معك
اليوم لانرى إلا الصراخ والهجوم في حضرة
أي حوار بلا إعطاء فرصة للآخر أن يدلو بدلوه
وتنفض الجلسة والكل خاسر ربما هذا طبعنا
وربما لم نزل في حاجة للكثير
بارك الله فيك أخي الكريم
وفي حضورك البهي
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-03-2020
|
#8
|
موضوع مهم وذو فائدة
وقد اغناه المتحاورون ولم يتركوا لنا شيء نقوله
قال احد الحكماء( ما ناقشت جاهلاً إلا غلبني , وما ناقشت عالماً إلا غلبته)
شكرا جزيلا على جمال الطرح والاسلوب
|
|
|
|
07-05-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
موضوع مهم وذو فائدة
وقد اغناه المتحاورون ولم يتركوا لنا شيء نقوله
قال احد الحكماء( ما ناقشت جاهلاً إلا غلبني , وما ناقشت عالماً إلا غلبته)
شكرا جزيلا على جمال الطرح والاسلوب
أهلا بالقدير الوافي
وبمداخلتك الراقية ورأيك الذي أثني عليه
وتشريفك الحاضر دوما بكرمه
وذوقه العالي
شكرا لشخصك الرائع
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-29-2020
|
#10
|
مشكوور فتحي
والله يعطيك الف عافيه غلاي
على الموضوع والطرح
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |