01-11-2019
|
01-11-2019
|
#2
|
الانتظار محطة يتوقف
فيها الزمن الا دقات من
وجيب القلب تترقب
موعد اللقاء
وما اصعب لحظات الانتظار على المحبين
عاشق لا يرتوي
سافرت بنا كلماتك
الي عالم السحر والجمال
جمال الحرف وروعة المشاعر
حروف من ودق تناثرت فوق الصفحات لتروي ظمأ الارض
باجمل الصور
تملك قلم مميز يعرف فن الرسم بالكلمات
اسعدني المكوث هنا
دمت متالقا .. ومبدعا
تحياتي ومودتي
اعجاب وتقييم وختم
|
|
|
|
01-11-2019
|
#3
|
تقييم
وختم
ومنح ورفع
مع التقدير
|
|
|
|
01-12-2019
|
#4
|
صباح الخير اخ عاشق
صح السانك على روعة احساسك ونضمك الراقي
دمت بخير ودام لك الحبيب متوفرا على طول الزمان
تحياتي والتقدير
|
|
|
|
01-12-2019
|
#5
|
اشكرك من كل قلبي ع الكلمات
الجميله بحقي وبحق قصيدتي
المتواضعه واعلمو اني بدونكم
لا اسوى شي فتشجيعكم ودعمكم
حافز لنا في التقدم
بارك الله فيك وحماك
|
|
|
|
01-12-2019
|
#6
|
حبيب القلب الوافي
انا شاكرا لك تواجدك
واطرائك وهذا شرف لي
بارك الله فيك وحفظك
|
|
|
|
01-13-2019
|
#7
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
اخْتِيِارٌ فْرِض نِعْمَةَ الاهْتِمَامْ
بالبوحِ والصَّمْتِ مَعَاً ..
فَتَغَنَى الحُسْنِ،
وَتَزَهىَ بالمَعَانيْ
فيْ قلبِ القصي.
يَتَرَاءَىَ للغَوّاصِ بُرْهَةً
فِيْ ضِفَاف اَلْيَمّ لَيْلاً،
أنّ النّجْمَ يَسْكُنُ قَلْبَ اليمْ
.. فَيُبَارِيْ الحِلْمْ ..
بِسُمُو الذاتِ ضُحَاُ ،
لا يَتَجَبّرَ .. لا يَتَكَبّرَ ..
فُيُمْعِنَ النَّجْمَ وَيَعْقِلْ ،
أنهُ سَكَنْ الأَفَاقِ وَتَعَلّقْ ..
وَتَدَلَلَ وَتَدَلَىَ نُوْرَهُ النَّبْرَاسَ
فكأّنْ الحُلمَ للقَّاصِ دُنْيَاهُ
بَاتَ فِيْهَا كائنٌ كَأنَا ..
وتَرَاءَىَ لكُلَّ الكَائِنِيْنَ
أَنَّهْمْ فِيْ قَلْبِ الصبابة ..
وفقك العلي الاعلى
|
|
|
.
|
01-13-2019
|
#8
|
بارك الله بكم لكم كل الاحترام ع المشاركة
|
|
|
|
01-13-2019
|
#9
|
طرح ممُيَّز جِدَاً
وإنتقِاءَ رآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائك
|
|
|
|
01-13-2019
|
#10
|
سلم آيدينك على روؤوعة طرحك آلمميز
آلله يعطيك آلف عآفية وً عسآكِ على آلقوة
في آنتظآر روآئع جديدك آلقآدم
دمت بسعآده
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |