03-03-2019
|
03-04-2019
|
#2
|


 
جلست سنين عمرها تربي اخواتها بعد موت امهم وابيهم وضحت بشبابها لاجلهم تركت مباهج الدنيا لاجلهم علمتهم وتوظفوا برعايتها فزوجتهم وبقت بالبيت لوحدها لاولد ولاتلد يهتم فيها ويراعيها بعدما تفرقت اخواتها الا بيت ابوها هوالباقي لها وفي يوم من الايام اجتمعت اخواتها عندها وقال لن لها نحن نبغا نصيبنا من الميراث قالت اي ميراث ؟قلن ان البيت الذي تقيمين فيه هو موضوع الميراث قالت وانا فين اروح قلن لها ان حقنا مانفرط فيه ورانا عيال ورجاب نبي حقهم فرضخت لطلبهم وبيع البيت بالمزاد العلني وكل واحدة اخذت نصيبها وذهبت فقالت للي اشترى البيت تكفى ياوجه الخير ابيك تمهلني فترة لانني امراءة فقبرة ولالي الوالي اقيم بجواره فرق قلب المشتري وقال لها لامانع لدي خذي راحتك ومرة المدة فاتت الرجل وقالت له انتعت فترة الصبر علي فان بغيت البيت تعال خذ حلالك قال لها ولو؟نحن لاناخذ بيوت المجاهدات في سبيل تربية اخوانهم ولانسلبه منها خذي هذا الصك فلماقراته وجدت الرجل قد حول ملكية البيت لها واصبحت هبى الملاك الوحيد له فابتسمت بعد الضيق والعنت وقال لها انا ارغب بالزواج منك فماذا تقولين سكتت لحظات وقالت لنفسها ظل راجل ولاظل حيطة هههههه
ووافقت وتزوجها الرجل الشهم ولتذهب اخوة هكذا الى المريخ بلد المسيح تزرع باجلا
وجلست هي في بيتها معززة مكرمة ولاورث ولابطيخ
|
|
|
|
03-04-2019
|
#3
|
جلست صامتة تستجدي الكلام لعله ياتيها وبعد فترة فتح الله عليها وفك عقدة لسانها
فانطلقت بحديثها المضطرب الذي تكثر فيه التأتأت والسكوت فالمواصلة حتى انجزت مهمتها بشرح معاناتها القاسية التي خاضتها مع انسان قليل الوفاء عديم الاحساس غريب الاطوار مخلل متحلل في قنينة الزجاج مربوش القرار محنتش
موعدنا معه في الجلسة القادمة وسانبشه وانكشه واحش له اسنانه ولسانه والوعد قدام يامعلم
نلتقي
|
|
|
|
03-04-2019
|
#4
|
جلست امامي رافعة خشمها علي تتهكم مني صراحة امام الناس لم تستحي اوتراعي مشاعري بالتودد اليها كنت اعشقها واحبها واقبلها باستمرار بفمها لكنها كانت عاتية ظالمة مغرورة ومتكبرة عاتبتها كثيرا سافرت بها كثيرا اقمت معها سنينا ولم يكن لهذا اع تبار بنظرها ياويحي منها وياويحي عليها لكنني لست بنادم على فراقها فقد خاصمتها ونزعت حبها من قلبي ولهملتها يثولون بالامثال من طق زوجته لاينظر لساقها وانا كرهت محبوبتبي كره الدبب وعفتها من قلب لانها سييت لي ضرر جسيم
مع تحياتي لعزيزتي
الارقيلة هههههههه
|
|
|
|
03-04-2019
|
#5
|
جلست والخوف بعينيها
تتأمل فنجاني المقلوب
قالت:
يا ولدي.. لا تحزن
فالحب عليك هو المكتوب
يا ولدي،
قد مات شهيداً
من مات على دين المحبوب
فنجانك دنيا مرعبةٌ
وحياتك أسفارٌ وحروب..
ستحب كثيراً يا ولدي..
وتموت كثيراً يا ولدي
وستعشق كل نساء الأرض..
وترجع كالملك المغلوب
بحياتك يا ولدي امرأةٌ
عيناها، سبحان المعبود
فمها مرسومٌ كالعنقود
ضحكتها موسيقى و ورود
لكن سماءك ممطرةٌ..
وطريقك مسدودٌ.. مسدود
فحبيبة قلبك.. يا ولدي
نائمةٌ في قصرٍ مرصود
والقصر كبيرٌ يا ولدي
وكلابٌ تحرسه.. وجنود
وأميرة قلبك نائمةٌ..
من يدخل حجرتها مفقود..
من يطلب يدها..
من يدنو من سور حديقتها.. مفقود
من حاول فك ضفائرها..
يا ولدي..
مفقودٌ.. مفقود
بصرت.. ونجمت كثيراً
لكني.. لم أقرأ أبداً
فنجاناً يشبه فنجانك
لم أعرف أبداً يا ولدي..
أحزاناً تشبه أحزانك
مقدورك.. أن تمشي أبداً
في الحب .. على حد الخنجر
وتظل وحيداً كالأصداف
وتظل حزيناً كالصفصاف
مقدورك أن تمضي أبداً..
في بحر الحب بغير قلوع
وتحب ملايين المرات...
وترجع كالملك المخلوع
|
|
|
|
03-04-2019
|
#6
|
جلست معي اسابيع تسهرني كل ليله تهجم بعسكرها علي تسلب النوم من عيني وتجعلني اكره رقاد الليل اقوم من فراشي ابحث عن وسيلة تخلصني منها فلااجد الا الصبر على المها القاتل والكتمان عن اثارها الواضحة للعيان جلست على صدري تداعبني برعونة وقلة احسان سنا سخونتها ترقى الى فوق وترميني من عليائي واطيح بساحة الميدان مشوش السمع والمنطق ودي ازحف على بطني واترك مستسقاك ياهبلا واطير على جناح اليمامة واهرب عن صقيعك واتمنى لويعود الحر لاجوائي واخلص من تعسفك ياالرخمه
ايتها الكحة باخر الليل
بقلمي
|
|
|
|
03-04-2019
|
#7
|
جلست على باب النت تحاسبني على اخطاء احسبها صح
وهي تنتقد رقة الكلمات كالنسمة من قلمي
علامك تكرهيين الكلام الذرب الكلام وحسنه الفتان بزيادة ياابله
اراك طايحة باسن الافكار السقيمة وتقهويك منها الحقد ومن يديها الذابلة
الايلة للسقوط في براثن عدو مايرحم كل ثقافة التشكيك
يادلي
سارمي فوق راسك طلقة التنوير من رشاشي
تهديك للنور فدربك المظلم من الشك والريبة تمنع ابصارك
واقلامي تسبر الواقع وتنثر شعرها على الاوراق يالبي
نصيحة تتركين الرقابة وعيشي يومك باحساس لاتطوفك متع دنياك وتعيشي وحيدة بوسط بركان تسقيه الحمم نار وتحرق الشطآن
ياالبي
تحياتي
|
|
|
|
03-10-2019
|
#8
|
نص جميل ورائع شكلا ومضمونا
لا غرابه في طرحك الفذ الذي نطالعه
بين الحين والاخر ونحن نستمتع بحروفه وكلماته
|
|
|
|
03-10-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبى ركاده
نص جميل ورائع شكلا ومضمونا
لا غرابه في طرحك الفذ الذي نطالعه
بين الحين والاخر ونحن نستمتع بحروفه وكلماته
هلا بحبي ركاده اشكرك ياابله على مشاركاتك معي واسترسالك بالحديث والحوار الراقي اشكرك من البي واتمنى لك كل خير وسعادة وتوفيق
تذكريني باخت كانت تحمل طبعك وخفة دمك وذرابة عملنا سويا سنين يقولون صارت مديرة وتركت المنتدى واخرى اعرست واعتزلت فكل اللي يردن على مواضيعي يعرسن هههههههههههه
خطوة ترغيبية مني لجلب القراء الوسيلة تبرر الغاية وليس العكس كماهي نظرية البرنس الامير
مع تحياتي
|
|
|
|
03-10-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
هلا بحبي ركاده اشكرك ياابله على مشاركاتك معي واسترسالك بالحديث والحوار الراقي اشكرك من البي واتمنى لك كل خير وسعادة وتوفيق
تذكريني باخت كانت تحمل طبعك وخفة دمك وذرابة عملنا سويا سنين يقولون صارت مديرة وتركت المنتدى واخرى اعرست واعتزلت فكل اللي يردن على مواضيعي يعرسن هههههههههههه
خطوة ترغيبية مني لجلب القراء الوسيلة تبرر الغاية وليس العكس كماهي نظرية البرنس الامير
مع تحياتي
العفو ي بعد حيي خلف الله عليك وش تبيهم يتربعون لك 24 ساعه أكيد الكل بيشوف نفسه
مو مثلي خلف الله علي مجابله الشاشه مال المنتدي24 ساعه وارد وارد مالت علي الناس تفكر بالزواج وانا أفكر شو أرد علي المواضيع
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |