03-16-2019
|
03-17-2019
|
#2
|
كانت امنية جميلة من صاحبك
فيها ارتياح وسلطنة لولا هموم الازعاج
من رنة الهاتف او الفاتورات وانت في قمة الارتياح
تجسيد لصورة مشابه عند الجميع بقلمك الالمعي المتري .. سلمت وسلم البنان
|
|
|
|
03-17-2019
|
#3
|
ياشين حلوم الشيبان
اللي مثلنا
ههههههه
نعيش المراهقه بالاحلام
ونصحى على صوت
ام العيال وبزرانها
بس احلامنا ورديه وسلميه
مع عدم التنفيذ
هههه
اسعدك الله اخي خلف
طرح رائع منك
حفظك الله
|
|
|
|
03-17-2019
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
كانت امنية جميلة من صاحبك
فيها ارتياح وسلطنة لولا هموم الازعاج
من رنة الهاتف او الفاتورات وانت في قمة الارتياح
تجسيد لصورة مشابه عند الجميع بقلمك الالمعي المتري .. سلمت وسلم البنان
ماعليك زود اخي الوافي وانت الوافي
والاحلام الوردية كماسماها عمنا ابوخليفة هي الحل الذي نلجأ له بخيالنا للترفيه عن النفس ولننسى مايعكر مزاجنا في كل اليوم الكابس علينا بمخالبه وروتينه الممل ومسئولياته فهذه الخيالات تخرجنا من واقعنا الذي نعيشه الى رحب الخيال وخصوبة افكاره
شكرا لحضورك فقد استمتعت بمداخلتك وامتعت الجميع
تقبل تحياتي
|
|
|
|
03-17-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
ياشين حلوم الشيبان
اللي مثلنا
ههههههه
نعيش المراهقه بالاحلام
ونصحى على صوت
ام العيال وبزرانها
بس احلامنا ورديه وسلميه
مع عدم التنفيذ
هههه
اسعدك الله اخي خلف
طرح رائع منك
حفظك الله
هههههههههههههههه
اجمل تعليق من اجمل شباب
صدقت نعيش المراهقة بالخيال وهذا افضل من تطبيق المراهقة ونحن بهذا السن
فقد مللنا من الفرمانات البيتية والمسئوليات والالتزامات فمن حقنا ان ناخذ اجازة فكرية ندع المجال للخيال ان يسرح ويمرح كيفما يشاء لارقيب عليه الا الضمير والواجب
امتعتنا بردك وبخفة دمك وانت مصدر سعادتي هنا لانك صديق قديم وجود اسمك معس يريحني ويبعث الطمأنينه لقلبي
تقبل تحياتي
|
|
|
|
03-17-2019
|
#6
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
وتوكلنا على الحي القيوم ..
وطعم الحلم الجميل ..
على ضفاف الطبيعة ..
والاقحوان ..
والهدوء ..
وتغاريد البلابل والطيور ..
يقصيك عن التعب ..
واختيار آفاق السماء ،
حلم ..
يطفيء؛
غصص البشر ،.
ونهب الحياة : من الحي ..
وفقك الله
|
|
|
.
|
03-17-2019
|
#7
|
مشاركة حلوة وثرية تسلم اخي العزيز على مشاركتك الرائعة
كن بخير
|
|
|
|
03-17-2019
|
#8
|
الاسمر الحزين
والله يااخي السؤال كان جميل ومافي صعوبة فيك تطفشلك نهار وتعطي نفسك حقها ..وتنسى الحفاظة والحليب بين الازهار ههههه
حقا قلم نابض ولوحة حقيقية مجسدة بحروف ابحرت معك بهذا الحلم اسعد الله حياتك ورزقك راحة البال
لتمتع اسماعنا بسلسبيل قلمك الفتي
اترك اكليل ورد حيث انا
|
|
|
|
03-17-2019
|
#9
|
للأحلام اجنحة وللخيال
مراكب تبحر
تسافر .. وتطوي المسافات
وتعبر البحار
المهم هذا الخافق الذي يجثو في ايسرنا يكون
قانعا لتفتح نوافذ الفرح
خلف الشبلي
اقتنصت من الحياة حلمها
ومن المعاني والصور اجملها
وجعلتنا نتسابق خلف حروفك للنهاية
بارع في المرافعة فوق
منصة الحقيقه
ولم تنته الجلسه..
تحية كبيرة للمتر
|
|
|
|
03-17-2019
|
#10
|
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
ختم
ومنح
ورفع
مع التقدير
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |