04-27-2019
|
04-27-2019
|
#2
|
قلوب الفناها واغترفنا من لجة
ضجيجها الصامت
وحاورناها دون كلام
ستحلق هنا وتدور في ايكة
ذات ظل ..
حينما يأتي المساء
تعانق أنفاسنا نسائمه
ويشرع القمر سدوله
يدفأ الحنين
ويهمس الشوق
ليؤنس وحشة الظلام
فيتعتق الحرف بالجمال
ويلبس حلل البهاء ووشاح من عبق
ويتكئ على أرائك الإنتظار
للحظات تلتقي فيها أقلامنا
ونلمس النبض ونقرأه بأرواحنا
الوافي
اجدت العتاب بمناجاة
شفيفة
وروح الوفاء العذبة
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
04-27-2019
|
#3
|
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
تقييم
ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
04-27-2019
|
#4
|
دائما اجدك مبدع
حبيب القلب الوافي
حفظك الله
|
|
|
|
04-27-2019
|
#5
|
ما اجمل النزف حين يأتي من بين انامل
ذهبية
كالعزف على اوتار القلوب
دائماً انت هكذا
تجول بقلوبنا وتنزع منها نبضة
ورقي بالحرف
وعمق فى الاحساس
دمت بخير
|
|
|
|
04-27-2019
|
#6
|
كلمات .ذات أحاسيس مرهفة ..
ومشاعر راقية .
فتطرب النفوس .. بح ق أنت ساحر للح رف
تجع لنا نح لق بحروفك
رائع ة تلك الكلمات التي نثرته هنا
تح مل مشاعر دافئة
وأحاسيس حالمة
دائما أشع ر وأنا أقرأ لك
بأنك تسكن بج زيره ساحره
فيها قصور من الع شق
مملوءه بالورود والزيزفون
ودائما أسمع فيها أنغ ام تغ ريد البلابل
وأنوارها النج وم وضياء القمر
بانتضار كلماتك الماسيه دوما
تحيتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |