05-15-2019
|
05-15-2019
|
#2
|
تسلم اخي عامر
وصح السانك
كلمات كالعادة لاتبرح جرحك المتجدد
وترسم لك في كل مرة ابداع اخر
تطرز فيه صفحات منتدى شهر زاد
من القلب كنت رائعا
واستاذنك لنقل القصيدة الى المكان الملائم لها
مع التقدير
|
|
|
|
05-15-2019
|
#3
|
تقييم رفع ختم
نسخ للمتحف الادبي
|
|
|
|
05-15-2019
|
#4
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تسلم اخي عامر
وصح السانك
كلمات كالعادة لاتبرح جرحك المتجدد
وترسم لك في كل مرة ابداع اخر
تطرز فيه صفحات منتدى شهر زاد
من القلب كنت رائعا
واستاذنك لنقل القصيدة الى المكان الملائم لها
مع التقدير
من دواعي سروري انك اول من يقرأها
ويقرأ مابين السطور
شكرا اخي الرائع وصديقي الغالي والعزيز
لردك الراقي وحضورك الارقى
لقلبك بساتين الورد
|
|
|
|
05-15-2019
|
#5
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تقييم رفع ختم
نسخ للمتحف الادبي
تقييمي هو حضورك الرائع
ومادون ذلك كرم
وكرمك هو هيبة الحضور
شكري لاحدود له
|
|
|
|
05-15-2019
|
#6
|
أذا جف الي تطعنك
بيهة حنية
المهم عاذرهم ..
وكل البقن سهلات
أني الجرف اليسامح
روج شاطي
حتة من أنجرح ..
ما دام هم بخير
آني بخير يعني
وكلشي ما بية!!
يبقى الحب بعد رحيلهم
يداعب الذاكرة لتفيض الروح
شوقا لماض لن يعود واصبح
بين صفحات النسيان
ومعه جزء من خلجاتنا
وخفقات قلوبنا ونبض لم
يزل مزروع في ارض ليست
لنا
دمت مبدعا
صح بوحك
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
05-15-2019
|
#7
|
دائما اجدك مبدع فيما تطرح
لنا حبيب قلبي عامر
حفظك الله
|
|
|
|
05-16-2019
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
أذا جف الي تطعنك
بيهة حنية
المهم عاذرهم ..
وكل البقن سهلات
أني الجرف اليسامح
روج شاطي
حتة من أنجرح ..
ما دام هم بخير
آني بخير يعني
وكلشي ما بية!!
يبقى الحب بعد رحيلهم
يداعب الذاكرة لتفيض الروح
شوقا لماض لن يعود واصبح
بين صفحات النسيان
ومعه جزء من خلجاتنا
وخفقات قلوبنا ونبض لم
يزل مزروع في ارض ليست
لنا
دمت مبدعا
صح بوحك
تحيتي واعجابي وتقييمي
الملكة شهرزاد
جف المسامح كطعتة امن الجتاف
لايرف كلبي وامدنة بصلح...
ارثنا ممن احببناهم واملنا النفس بهم
على انهم بيوم من الايام سيلتحفون احضاننا
خلفوا ورائهم حطام قلب وعظام هشة
وجراح فوقها املاحهم لااعلم ان كانت احد القصدين
ولكن بكلاهما الم وهذا مايهمهم فقط
لمرورك عذوبة الورد وكحل اجنحة الفراشات
لقلبك بساتين الجوري
|
|
|
|
05-16-2019
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
دائما اجدك مبدع فيما تطرح
لنا حبيب قلبي عامر
حفظك الله
الغالي ابو خليفة
شكرا لروعة وجمال اطرائك
وشكرا لاناقة حضورك
تحيتي لشخصك الراقي
|
|
|
|
05-16-2019
|
#10
|
موضوع روعة
وطرح مميز
سلمت أناملك وسلم إبداعك
ودمت بحفظ الله ورعايته
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |