نبارك ..لعضو اللجنة الإعلامية في الساحات المحامي خلف الشبلي @KhlfAlshbly تخرج أبنه خالد بن خلف مرزوق الشبلي الشمري وحصوله على درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة الامير فهد بن سلطان بتبوك
ألف مبروك وعقبال الدكتوراه
الحمدلله الذي بفضله تتم النعم
تخرج ابني خالد خلف الشبلي من كلية الهندسة بتقدير جيد جدا
الف مبروك
وربنا يتمم بخير ويوفقه لخدمة وطنه ومليكه ومجتمعه
ويحفظه الله من كل شر ومكروه
الف مبروك التخرج حبيب قلبي
والله فرحنا لكم من كل قلوبنا
واسئل الله لكم التوفيق
رجل من ظهر رجل وحر من نسل حر
عسى الله يديم افراحكم
وعقبال الزوجه الصالحه
والله يسعدكم
اخوك حمد الغنيمي ابوخليفه
الله يبارك فيكم اصدقائي الغالين كم اسعدني تجاوبكم وفرحتكم لفرحي فنحن جسد واحد نفرح مع فرح الزملاء ونحزن لحزنهم وسنكون كالبنيان المرصوص شكرا جزيلا لهذه الاحتفالية الرائعة من مديرتنا المحبوبة ومن الاخوان والاخوات الاعزاء
الف مبروووكـ، ..
متمنيه لهـ دوام التقدم والنجاح.. بحياتهـ ..بشكل عام
وله مني كل التح ـية والتقدير.. على ما بذلله وعلى النجاح ..
الرائعـ والجميلـ الذي يرسم .. البسمة على كل إنسان
وفقه الله وسددعلى طريق الخير خطاه
خلف الشبلي / الشكر موصول لك اكيد