06-17-2019
|
06-17-2019
|
#2
|
روعة جداً ما كتبته
بداية تسر الخاطر بقصيدتك
واحساسك الذي فاق الجمال
فتقبل مروري ببساطته
ولك من القلب المودة والحب
|
|
|
|
06-17-2019
|
#3
|
تقييم
رفع للتنبيهات
ختم
منح حق الحصري
تقديري لك
|
|
|
|
06-17-2019
|
#4
|
الاروع هو وجودك اخي الوافي في صفحتي
واشراقه مبدع ووسام على صدري
دمت بود ومحبه
|
|
|
|
06-17-2019
|
#5
|
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
|
|
|
|
06-17-2019
|
#6
|
على الجعفري
لن أأتي هنا لأعبر لك اعجابي بموضوعك فقط
بل لأقول بأنني أجد دائما بما تكتبه صدق وروعة الاحاسيس
أشعر بأنني انتهل من أعذب المفردات ما لم اذق من قبل..
الوقوف على ضفاف حروفك مُتعة في حد ذاتها..
تقبل تقديري واحترامي
|
|
|
|
06-17-2019
|
#7
|
صــــادق الـــــوعــــد
06-17-2019
|
#8
|
شكرا لمروركم المعطر ونشركم بصفحتي عبير اقلامكم الزكيه
دمتم مني بحب وموده
|
|
|
|
06-17-2019
|
#9
|
انا من يوم قريت شعرك وانا حاسه ان المواهب مدفونة كلها عندك <<< ههههههه
- .
كلمآت جَميله و إحساس
والأجمل من ذلك المشآعر الصادقه الي تطلع من الشعر .
علي الجعفري.
سلمتَ وسلم الفكر والبنان والقلب .
لآعدمنا وجودكَ وفيض مشآعركَ
|
|
|
|
06-17-2019
|
#10
|
حبي ركاده
اسم لن انساه في هذا المنتدى
فكلماتك كالبلسم تشفي المجروح
وردودك تبعث البهجه في قلوب القراء
انت حقا ملكة الردود
دمتي بود ومحبه
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |