04-17-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
158
|
جيت فيذا
»
Mar 2019
|
آخر حضور
»
06-07-2022 (11:39 AM)
|
آبدآعاتي
»
33
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
|
| |
|
|
الزمن ايضا يحرك الساعة
تبـكي تلك العيون..
تشكـي من تلك المحـن!!
تحاول معرفة الحقيقـة
تسال نفسها كثيرا ..
من اوصلـها لهذا الحال؟
من السبب؟
لا أحـد يــرد!!
بل لا احـد يبالي حتى بمعاناتها..
انها تغــرق ..
تلك الــعـــيـون ..
بحــر عــاتي , وأي بحــر
بحــر هي من كونته !!
تمــطـر حزنا وألما من غــير رحـمة..
بــعــدهـا تحــاولـــ النجــاة !!
تلك الــعـــيـون ..
لكن متــى ؟
هي من حاولت قتل نفسهـا!!
هــي من استسلمت بسهولة للحقيقة المره,
فـارقتهــا الدموع لتحـاول قتلهـا!!
اذا.. من حــاولــ قتل من ؟؟
خـطوات بائسة تقودهـا الى الهلاك!!
آآآه.. لما لا تتراجع ...
تلك الــعـــيـون ..
الرجــوع لا يعني الهزيمة ..
والانتصـار لن يقودها الى فهم الواقع المضلم اصلا!!
اذا.. من يــقــود من ؟؟
عــقــارب الســـاعة ..
تحركها حيث تشــاء
لا أحــد يمنــعـك !!
لكن تأكـد ..
حـــلـقات متشابهة ..
تدور في كوكب واحــد
بل.. حتى تلك الكواكـب كلها ..
تدور في نفس المجرة !!
اذا .. من يحــرك من؟
هـل ياترى نتشابه؟
هـل بالفعل كل منا يحرك الاخـر..
ام ياترى يقتــله !!
هـل كـل منا يعزف على الوتر الذي يريد..
ام اننا سويا نلحن اعـزوفة الموت بأيدينا !!
لا أدري.. لماذا هي بالذات ؟
تلك الــعـــيـون ..
لماذا كانت هي المقصودة ؟
لمـاذا اختيرت لتموت ؟
هـل نكف عن ملامستها لمجرد انها تبكي !!
ليس العيب ان نبــكي..
ولكن العيب في المراره
فلنقف للحظه ولنكف عن قــطف المناديل !!
هكـذا .. استحالة انقاذهــا ..
تلك الــعـــيـون ..
فالبـحر تموج به دموعها دون رحمه ..
هـل قطف المناديـل يوقف نزيف الآهات
لا اضــن ..
انه الامــل الوحــيـد
نتعلق به لنصارع الالم !!
انه الامــل الوحــيد لانقاذها ..
تلك الــعـــيـون ..
ومن غـــيــره يــاترى ..
|
|
|
04-18-2019
|
#2
|
ذائقة شفافة
واختيار بمنتهى الجمال
لا عدمنا تواجدك
دمت بسعادة
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة الملكة شهر زاد ; 04-19-2019 الساعة 10:47 PM
|
04-18-2019
|
#3
|
خاطره في منتهى الجمال
بارك الله فيك حبيب قلبي
|
|
|
|
04-18-2019
|
#4
|
ع ــناقيد من الجمال,,
تحيط بروعة الحروف..
سلم حسك وبيانكـ,,
دمت بتميز
|
|
|
|
04-18-2019
|
#5
|
كل الشكر
لجمال الحرف وروعة الطرح
حروف جميلة رغم لوعة
الحزن التي فيها
دمت بهذا الألق والعطاء
السعادة لروحك
|
|
|
|
04-19-2019
|
#6
|
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه أخى الكريم.......
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديرى
|
|
|
|
04-19-2019
|
#7
|
روعة في الانتقاء
تسلم الايادي
لا عدمنا تواجدكم
|
|
|
|
04-19-2019
|
#8
|
موضوع مميز
وحروف في قمة الروعة
دمتم ودام حضوركم
|
|
|
|
04-19-2019
|
#9
|
لغة حزينة نزف بها المداد
ليروي حكاية بالامس كانت
كلمات راااااائعة ...
عبرت عن مشاعرك الأليمة والحزينة التي تدل على رقة الاحاسيس
هكذا هي الحياة تعطي
لتأخذ
وهكذا تتحدث الدموع
لغة لا يجيدها الاهي
بارك الله فيك ..وحفظك الله من كل مكروه والبسك لباس السعاده
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
04-20-2019
|
#10
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |