| نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول يعنى بخواطركم الحصرية وقصائدكم وابداعاتكم |
علىَ ثغرها بسماتٌ تفتقت
يعنى بخواطركم الحصرية وقصائدكم وابداعاتكم
 |
|
06-28-2019
|
06-28-2019
|
#2
|
.
أ/عبد الله البنين
صباحك معطر بالريحان والياسمين
وصباح جميل لشدو قلمك الراقي
تركت تقييمي وإعجابي والختم
لسمفيونتك المدهشة
ولي عودة برد يليق
.
|
|
|
|
06-28-2019
|
#3
|
هي من قلت لها ارجعي
وابصمي على قبولي
فكان لجمالها راي بالسفر
وثغرها في ابتسامته..قمر
فينيقية الهوى
لا تبقي من قلب من احبها ولا تذر
ما اجمل هذه الاوصاف
على شفى قلمكم
فكيف اذا تغزلتم بعشق
ونهمر بوحكم كالودق
اجمل المنى ووافر التقدير لك
|
|
|
|
06-28-2019
|
#4
|
ارتشفت منك اجمل الاحاسيس
سلمَ فيك هذا النبض
لـ تنهل علينا جميل بوحك
يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
06-28-2019
|
#5
|
..
حسناء فينيق
إستحوذت على النبض وفرت
ونتاج الحادثة
سمفونية عذبة إكتظت ببديع الحرف
وبيان الكلم وأدب لا ينتسب
إلا لمن في قامة التمكن
لا الثناء يسقط شراعه هنا
بل التمعن والتدقيق
لنخط أحرفا شبيهة هذا الجمال
سلمت أستاذنا الطيب
|
|
|
|
06-28-2019
|
#6
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
حضرة سمو ودق السماءَ،
غيثٌ أروى صحرائي،
أنبت الزهر، اروى المهج ..
شكرا لهذا الأتي
وفقك الاله
|
|
|
.
|
06-28-2019
|
#7
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
هي من قلت لها ارجعي
وابصمي على قبولي
فكان لجمالها رأى بالسفر
وثغرها في ابتسامته..قمر
فينيقية الهوى
لا تبقي من قلب من احبها ولا تذر
وتستمر حكاية الوفاء
رأية خفاقة في سماء العطاء ..
تنتهر الصمت،
يفتق البوح جهارا
بلا وجل ..
شكرا لك اخي الوافي
|
|
|
.
|
06-28-2019
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
بنيتي معزوفة
كلما دنى حضورك فارتقى،
وتوهجاُ رضا
ف كان سرورا مبهراً
يمتع الروح والجنان،
ارتوي خمط حلو المرور،
اتقلد حلة دمقس واستبرق،
أٌلقيت على مفرداتي،
دثرت بنعمة نهم اشتياق
وهبة انتظار، تتجلى ،
تزهو نفس بمرورك الآسر،
شكرا أن قرأت لي
وفقك الاله،
|
|
|
.
|
06-28-2019
|
#9
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
ودق السماء
عذوبة وجمال لهذا الأتي الملائكي..
وبوحٌ أرقّ منْ نسماتِ الربيع ..
كذلك رُزقت الود ،
برحمةِ القدر..
ووهبتْ بلاغةِ
وعذوب اللسان ..
شكلٌ منْ أشكال الطبيعةِ ،
وأطيافِ حلو الحياةِ ..
ما أعذبْ هذا الأتي
ونسائمه المتراميْة
~على والوجدانِ ..
وعلىَ نمارقِ الرد
أترجة إثراء مبين ..
وبينْ مفرداتك ترف سخاء ..
وفقك الله
|
|
|
.
|
06-28-2019
|
#10
|
الاسمر الحزين
هو لايطرق باب
لاينتظر منح تأشيرة
يسافر بنا عبر فضائاته
بأجنحة لانراها
ولكنها تحملنا اينما يرغب
دون شعور منا بشيء
فقط شعورنا بأننا نطير
اخي ايها القلم الذهبي
اثير الحلم
ماعساي ان اصف قلمك
اهو سحر اهو شيء من الخيال
قد لااجد وصفا يليق به
وبشخصك الكبير
ولكني ارى امامي بحرا كلما ارتشفنا منه
كلما زاد مده
اخلع لك قبعتي بتقدير واحترام
واترك لك باقة ورد و(*****)
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | | |