09-13-2019
|
09-13-2019
|
#2
|
حرووف ابحرت في
قميص الاسفار بلهفة
شوق وحنين
لتنساب أنامل الضوء
في أروقة الابداع المخملي
فتطرز لـ صاحبه خمائل وارفة
حروف بنكهة الورد طاغية
شكرا"
لهذا الحس المرهف
ولهذا الغسق الوفير
مع تقديري واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
09-13-2019
|
#3
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
09-13-2019
|
#4
|
القدير العزيز والشاعر الأنيق مناضل..
هذيانك هنا ليس شعرا ولا هو بالنثر
وإنما مزيج ذهبي بين الشعر والنثر..؟؟
وهذا المزج لا يتأتى إلا لمن لديه قريحة
وملكة في تطويع الكلمات وجعلها تنطق
بأسمى معاني الحب ودرجاته وأرقى أنواعه
كلمات حملت الصدق بين طياتها
أيها الوجيه..
نصك مشحون بمشاعر رقيقة رائعة
رسمت لنا قصص الحب بواقعية
رسمت كل زواياه بحفنة ومهارة
وقد أبدعت
لا فَض فوك على هذه الرائعة
وسلمت يمناك يا ودق
محبتي ومودتي مطرزة
بباقة فل وريحان
لا عدمنا هذا الأحساس وهذا الألق ..
|
|
|
نحن من يصنع غرور البعض .. لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..
|
09-13-2019
|
#5
|
الشاعر مناضل الناصر
اخي رائعة كلماتك بمعناها
فقلبت اوراق الوفاء مابين ادم وحواء
وكلهم يتقاسمون الجفاء
فلابد من حاكم يتولى الامر
بدهاء
ويحكم لمن يزيد عشقه
بمقدار كيل ليكن من الابرياء
كل الحب والتقدير لك ولقلمك عزيزي
|
|
|
|
09-13-2019
|
#6
|
شاعرنا الفذ ابن الرافدين
يالها من حبيبه امتزج حبها بالقلب
حرف فاتن وصفت به حبها لك
رائع انت بما تنثر لنا من ورود الرازقي عند تفتحها
لنشم عطرها الذي يعيد روحنا لنا سلمت ودمت
|
|
|
|
09-13-2019
|
#7
|


 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
قالت لي ملهمتي
.............................
قالت وفي عينيها ترتسم ابتسامه
بحجم خارطة العراق احبك
مغرمة بك انا حد الجنون
دعهم يقولون ويؤولون
فليقولوا مايشائون
ثملة بك انا حد الهذيان
غارقة في بحر بلا شطآن
يا ايها الانسان
فكَ اسري فك اسري
كيف ادمنتك لا ادري
احترت بامري
فأنت ياسيدي ما تبقى من عمري
فأنا خلقت ان اكون
ملهمة الشاعر
انا لك وزن وقافية ومشاعر
هيتَلَك ان تجفوا او تغادر
فانا يا شاعري
ربيبة الخدور
ولدت قبل نساء الارض بأزمنة وعصور
موشوم عشقك على صدري
وشعرك الاسود لون شَعري
كما انا لونك الخمري
كل هذا لاكون سيدة قصري
بيتكم العتيق قصري
تراب حجرتك العتيقة كحلي
خرير سقف حجرتك المنخورة
ايام شباط نهلي
ونعيش معا برخاء
واغني لك وانا اتوسد يديك
(كُله على مودك ..عفت اهلي وخلاني)
فكيف لا اكون مغرورة
وانت حصني والبقاء
في الغد انقطعت ولاترد على رسائلي!!!!
مابال النساء قلوبهن من الوفاءِ خلاءُ؟
جمال في جمال ياراقي وعظمة على عظمة ياشاعر استطعت ان تجذب الانتباه والمشاعر الى شعرك انت تكتب القافية بالسهل الممتنع
وانا اعتقد ان النساء اكثر وفاء من الرجال في العهود والمواثيق وتنفيذها لناموس الحب افضل من الرجال والنسبة شاسعة بين اخلاص المراءة واخلاص الرجل بلاكت....... والا بلاش لاتزعل علينا النساء هههههه
تحياتي اليك
|
|
|
|
09-13-2019
|
#8
|
شاعرنا القدير
تذوب الحروف فوق السطور
في روعة ما نثرت
وتصلب الكلمات فوق الشفاه
لله درك
ما اروعك
|
|
|
|
09-13-2019
|
#9
|
فعلا الجمال كمن
في مواضيعك وجمال
طرحك حبيب اخوك
حفظك الله
|
|
|
|
09-13-2019
|
#10
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
الشاعر الفذ الناصر، خاطرة استظلت بمداد نور السماء، تألق نجمك، وفقك الله تقبل تحيتي
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |