09-30-2018
|
#2
|
طرح رائع ومميز
اصبت ان المنتدى هو بيتنا الثاني
نعرف بعضنا من خلال الحروف
نتجول في افكارهم
نفرح لفرحهم ونحزن لاوجاعهم
نعم نطرح الكثير من الافكار لرقي
المنتدى
ونتعاون بروح الفريق الواحد
2_ نختار المواضيع الهادفه التي
تقودنا الى بر الامان
ومواضيع جديده غير مستهلكه
2_ بالنسبه للردود تسعد الكاتب
لانه يجد من يتفاعل مع طرحه
واسلوبه
3_ طبعا يهمنا النوع وليس الكم
4_ ليست الاداره المسؤوله عن رقي
المنتدى بل الاعضاء ولا يوجد
اي اختلاف مابين اي عضو واي
واحد بالاداره
ثقة الاداره والحمد لله تشمل جميع المتواجدين تحت خيمة المنتدى
وختاما اشكر لك هذا الطرح
لقد اتحفتنا بحق
تقبل شكري وتقديري
ختم وتقييم
|
|
|
|
09-30-2018
|
#3
|

1- كيف يمكن ان نختار المواضيع التي تستحق ان تكون في المنتدى ؟
المواضيع المميزة واضحه كموضوعك هذا الذي يكون بقلمك
2- كيف نكسب ردود على المواضيع ؟
من خلال كون اسم الموضوع حصري وشيق وغير منقول وبقلمك طبعا
3- ماهو المهم من وجهة نظرك (الكم ام النوع)
اكيد النوع لجذب انتباه الاعضاء والزوار ولكن كيف يمكن ان نجذبهم الى منتدانا
من خلال ان يصبح الاول بين المنتديات وهذا بالطبع يحتاج الى مواضيع كثيره
عندما تجذب الزوار والزوار لن يسجلوا كأعضاء مالم تعجبهم مواضيع المنتدى
4- لو كنت من طاقم الادارة ما الذي ستفعله من اجل تطوير المنتدى ؟
الحقيقه كتير امور ممكن ان تطور اي منتدى اولا اختيار ادارة حكيمه ومقتدرة
الاداري هو لولب حركه المنتدى وجودة ضروري بالمنتدى واول من يرد هلى اي مشاركه جديدة
وكذلك الاداري الناجح هو من يختار المواضيع الجميله التي تخدم اعضائه وزوارة
وكذلك ان يكون على خلق وتعامله مع كل الاعضاء بحب وطيبه
5- ثقة المنتدى بك .. تسألك (هل يمكنك تحديد نقاط الخلل وطرق معالجتها)؟
ان كانت هناك مشاكل بالمنتدى لايمكن حلها الا بالتفاهم المنتدى جديد
ولسه تحت تكوين في نواقص سببها الدعم الفني وليس الادارة اتصور الدعم الفني
غير كفوء
6- مساحة حرة اتركها لك لتسهم من خلالها بما يفيد الموضوع
اشكرك على هذا الموضوع الرائع
طبعا يقيم+تزيينه بنجوم لامعة
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة الكابتن ; 09-30-2018 الساعة 06:45 PM
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| |