10-15-2019
|
10-16-2019
|
#2
|
سكب بمنتهى الجمآل
الله يعطيك العافية يارب
لا عدمنا حضورك الألق
ومواضيعك المميزة
ولك تقديري
|
|
|
|
10-16-2019
|
#3
|
ٱبّدُٱع وِروعة بحجم السماء
ٱسًسًرتُيّ ٱلروِحً بّجَمٱل طٌرحًك
دُمتُيّ للأ بّدُآع معنٌى نٌسًموِ بّه
أَنْتَظِرُ بِكُلِّ لَهْفَةٍ جَدِيْدَكَ مِنْ مَوَاضِيِعْ
تُقَبّليّ تُوِٱضع ٱمضٱئيّ
إِحْتَرُامَاتِىْ تَتَعَانَقُ مَعَ تَقْدِيْرِىِّ
لروِوِحًك جَنٌٱئنٌ ٱليّٱسًميّنٌ
|
|
|
|
10-16-2019
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزوف
سكب بمنتهى الجمآل
الله يعطيك العافية يارب
لا عدمنا حضورك الألق
ومواضيعك المميزة
ولك تقديري
عزيزتي
لمرورك نكهة اخرى
ولحضورك هالة مميزه
تضفي على صفحتي رونقا وبهاء
فكوني بخير
وتقبلي مني باقات ود بيضاء
واغمار حب حمراء
وابقي بالقرب لان قربك هناء
|
|
|
|
10-16-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. سراب
ٱبّدُٱع وِروعة بحجم السماء
ٱسًسًرتُيّ ٱلروِحً بّجَمٱل طٌرحًك
دُمتُيّ للأ بّدُآع معنٌى نٌسًموِ بّه
أَنْتَظِرُ بِكُلِّ لَهْفَةٍ جَدِيْدَكَ مِنْ مَوَاضِيِعْ
تُقَبّليّ تُوِٱضع ٱمضٱئيّ
إِحْتَرُامَاتِىْ تَتَعَانَقُ مَعَ تَقْدِيْرِىِّ
لروِوِحًك جَنٌٱئنٌ ٱليّٱسًميّنٌ
اخي د سراب ,,,
يعجز الكلام امام حرفك ...
والحبر يجف ليقف يتأمل كل كلماتك ...
كل التقدير والورود لروحك ...
لك كوكب من الشكر لآ يسكنه سوى ورود الآمتنآن و زهور الآمنيآت
|
|
|
|
10-16-2019
|
#6
|
وماذا بعد يا خنساء ي ويا ليلاي
اسفري عن لثام البوح
وعن ينابيع الحنين
ودعيها تغطي المقلتين
ومزقي حجب الصمت
فانها لا تليق بالعاشقين
يامن قهرت لجام المفرده
وأرخيت الستار عن القلم
فان كتبت يوما
فحروفي حبلى بألف حكاية إليك
وان طال ما بيننا النوى
هزي بقلبي
يتساقط حبا وشوقا على راحتيك
فاني قريب حاضر
كحاجبيك
القديرة المبدعة والأديبة الرائعة
همسات خجولة
لقد أخجلنا حرفك
واحترنا بالرد الذي يليق
فتقبل تواضع حروفنا على عجل
ودامت محبرتك لا تضاهيها أخرى
لما تحمل من احساس صادق
كوني بألف خير وكل التقدير والاحترام
|
|
|
|
10-16-2019
|
#7
|
فعلا لديك قلم فريد معبر
عن ما يختلج في النفس
طرح راقي برقيه يا اميره
حفظك الله
|
|
|
|
10-17-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
وماذا بعد يا خنساء ي ويا ليلاي
اسفري عن لثام البوح
وعن ينابيع الحنين
ودعيها تغطي المقلتين
ومزقي حجب الصمت
فانها لا تليق بالعاشقين
يامن قهرت لجام المفرده
وأرخيت الستار عن القلم
فان كتبت يوما
فحروفي حبلى بألف حكاية إليك
وان طال ما بيننا النوى
هزي بقلبي
يتساقط حبا وشوقا على راحتيك
فاني قريب حاضر
كحاجبيك
القديرة المبدعة والأديبة الرائعة
همسات خجولة
لقد أخجلنا حرفك
واحترنا بالرد الذي يليق
فتقبل تواضع حروفنا على عجل
ودامت محبرتك لا تضاهيها أخرى
لما تحمل من احساس صادق
كوني بألف خير وكل التقدير والاحترام
الرائع ،، الوافي ،،
اي شرف اتقلده هذا المساء
حضورك لا يشبه سواك
أستاذي
لك من المودة قناطيرا لعذب المرور الذي روى شغاف القلب
بسيل الكلمة الطيبة
أشكرك وأشكر ذائقتك الشفيفة
لمرورك بريق لا يخفى
لك كل التقدير والاحترام
دمت رفيقاً نورياً لعتمة الدروب..
....
|
|
|
|
10-17-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
فعلا لديك قلم فريد معبر
عن ما يختلج في النفس
طرح راقي برقيه يا اميره
حفظك الله
شكرا أيها الأنيق لجميل وجودك
لك من زهور الربيع اجملها
اشكرك اخي الكريم على كلماتك الجميله
وحضورك الراقي
الف باقه ورد انثرها لاجلك
لك كل الود
..
|
|
|
|
10-17-2019
|
#10
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |