07-29-2020
|
07-29-2020
|
#2
|
اهلا اخي عامر
الغضب عندك قصايد مو كلام
شلون ترضى الصكر ينزل للحمام
احن مشتاقين نسمع دردشات
ونملي دنيانا محبة بلا خصام
الناس مختلفه ومعادن مو سوه
حتى بالحب حللو هجر الحرام هههههههه
سلمت يالغالي على ابداعك المنقطع النظير
تحياتي وتقيمي
|
|
|
|
07-29-2020
|
#3
|
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
مع التقدير
|
|
|
|
07-29-2020
|
#4
|
يستاهل وربي غسل ولبس
حتى يحترم نفسة ولو ماعندة كرامة
يوومة فديت الجناح العسكري مال المنتدى
شجابك علينة مصخم شجابك
ولك نلبس جفن ونطب على الموت
وكت العركة ماعدنة نساوين
كلها تشوفها متحزمة بالتابوت
منو حطلك جروخ ودعبلك يمنة
اليدعبل علينة نجوتة ابعد جوت
مو احنة الاسسنة الملعب
انت شورطك بملعبنة جاي تفوت
رؤؤؤح والهوى بظهرك عموور
|
|
|
|
07-29-2020
|
#5
|
شكرا على هذا الابداع الراقي
بارك الله فيك يا غالي على مجهودك المثمر بالعطاء
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
|
|
|
|
07-29-2020
|
#6
|
لطالما كنت اتابع المنتدى ومجريات تطوره
وكنت دائما ارى نجاحات هذا الموقع
وتنافسة بين المواقع الاخرى
وكنت اتوقع انه سيكون عرضة
المبغوضين والحاقدين
وعندما اقرأ قصائدك اطمأن قلبي
ان المنتدى بخير
طالما فيه الاوفياء امثالك
دمت بود اخي الفاضل
|
|
|
|
07-29-2020
|
#7
|
هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك
دووم دمك سخن ومتلف ودور
تحكي دغري وش لوش
تحيتي واعجابي وقديري
|
|
|
|
07-29-2020
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
اهلا اخي عامر
الغضب عندك قصايد مو كلام
شلون ترضى الصكر ينزل للحمام
احن مشتاقين نسمع دردشات
ونملي دنيانا محبة بلا خصام
الناس مختلفه ومعادن مو سوه
حتى بالحب حللو هجر الحرام هههههههه
سلمت يالغالي على ابداعك المنقطع النظير
تحياتي وتقيمي
اخي وصديقي الوافي
اني كلش هادئ بوكت السلام
وكلش مخبل اذا شفت الغلط
وانت تعرفها براقش من تنك
غراب مكروه على عشة نغط
واني ماسويتلة كلشي بعد
بساعة السودة اسمطنة سمط
الغيرة خط احمر ومابيها مجال
وعيب عالشارب اذا عرضة انشخط
العراقية ترة اعكال العراق
البيها يندك لازم انلبسة فووط
شكرا اخي الوافي لردك الجميل
الحب والغزل والكلام الحلو..وحتى الورد
ينحسد...ينذبح..من ضعاف النفوس
تحيتي لك ياكبير
|
|
|
|
07-29-2020
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
مع التقدير
قيمتني بحضورك الكبير
فشكرا لما قدمت لي من دعم
ياصديقي الغالي
|
|
|
|
07-29-2020
|
#10
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق الورد
يستاهل وربي غسل ولبس
حتى يحترم نفسة ولو ماعندة كرامة
يوومة فديت الجناح العسكري مال المنتدى
شجابك علينة مصخم شجابك
ولك نلبس جفن ونطب على الموت
وكت العركة ماعدنة نساوين
كلها تشوفها متحزمة بالتابوت
منو حطلك جروخ ودعبلك يمنة
اليدعبل علينة نجوتة ابعد جوت
مو احنة الاسسنة الملعب
انت شورطك بملعبنة جاي تفوت
رؤؤؤح والهوى بظهرك عموور
هلا بالشمعة
فدوة الكلبج على هالرد كفووو والله يابنت العم
هههههه حلوة هاي مال الجناح العسكري وانتي شسميج بالله الدفاع الجوي ..لو الرد السريع هههههه
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |