12-09-2018
|
#81
|
كل ما أريده من البشر .
وكل ما يدور في رأسي من أسئله هو سؤال واحد...!
لماذا نفهم الناس خطأ....!
لماذا...!؟
لما نحن هكذا ..!
لما نظن بالناس ظن السوء...!؟
لماذا..!
الى أي درجة وصلنا نحن...!
احاول أن أعرف الاجابه ولكن عجزت ولسان حالي يقول :
سر لا يعني أحد..!
|
|
|
|
12-09-2018
|
#82
|
رائحة الالم
تفوح من كوب قهوتي
فقد مزجت به قطعة من الندم
|
|
|
|
12-09-2018
|
#83
|
ندما اعترفت باخطاء لم اجد منكي الغفران
عندما جعلتني الايام ضحيه لم اجد منكي الغفران
بربك ما الحل
|
|
|
|
12-09-2018
|
#84
|
اتذكرين كم كانت الايام جميله بوجود همسك
اتذكرين كم كانت البسمه ترسم شفاتي
اتذكرين كم كانت الايام جميله
اتذكرين
|
|
|
|
12-09-2018
|
#85
|
الامس عندما وقف اماما منزلك الجديد
ودعموعي تتساقط بشده
لم اعرف ماذا افعل سوى الدعاء
|
|
|
|
12-09-2018
|
#86
|
بين المستحيل والممكن توجد ...... إراده
|
|
|
|
12-09-2018
|
#87
|
تبا للقاسيه قلوبهم ...
الم يحن وقت العطاء ...!!
|
|
|
|
12-09-2018
|
#88
|
من تكوني ...!
لا اعرف لذل طريق وهذا من فضل ربي
انتي او انت !؟ كلكما من تكونو....؟
فانتم في عالمي لستم غير ورقة من كتابي فان جرحتني ذات يوم شققتها من تسلسل الصفحات
|
|
|
|
12-09-2018
|
#89
|
هناك في صومعه الكل
الكل ينسج من خياله حروف
الكل يشرب من كأس الغير
اقف بين غياهب البدر واضرب شمال بيمين
واتمتمت بكلمات لا افهمها حتي انا
فهل وصلت مرحله الزهايمر
|
|
|
|
12-09-2018
|
#90
|
سالت نفسي ذات يوم من اكون ...؟
فاجابتني انت رائحه الأمس ولقبك هو بقايا الأمس
انت هنا حرف يقرأه الكثير
فيروق لبعضهم ويغضب بعضهم وبعضهم يعتبره هباء منور
فابتسمت كثير
فحرف جرعةة هنا سوف اسكنه ما استطعت
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |