ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات شهرزاد الادبيه اَلًيومُية ) ~
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
( فعاليات شهرزاد الادبيه )  
 
 

 



مملكة شهرزاد نثر وخواطر غيم حرف لمنقول الخواطر

آخر 20 مشاركات
ليتني اراك من جديد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 52 - الوقت: 04:50 AM - التاريخ: 06-26-2026)           »          الرحيل عن أوروبا والانضمام لآسيا.. الاتحاد الروسي لكرة القدم يحسم أمره (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 04:48 PM - التاريخ: 12-21-2023)           »          بايدن يهاجم ترامب: حتما دعم تمردا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 - الوقت: 04:31 PM - التاريخ: 12-21-2023)           »          خطة "معالوت".. إسرائيل تتحضر لحروب مستقبلية "على مدار سنوات" (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 04:27 PM - التاريخ: 12-21-2023)           »          مسؤول في حماس: لن نطلق سراح الرهائن قبل هذين الشرطين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 04:19 PM - التاريخ: 12-21-2023)           »          بعد تقرير "معاريف".. الجيش الإسرائيلي يعلق على حالة "الضيف" (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 28 - الوقت: 07:53 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          همسه للغايب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 23 - المشاهدات : 1058 - الوقت: 07:52 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          العربية.. هل لغة الضاد عصية على الذكاء الاصطناعي؟ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 32 - الوقت: 03:36 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          زعيم الحوثيين: سنجعل البوارج الأميركية هدفا لصواريخنا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 34 - الوقت: 03:25 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          محكمة أوروبية تصدر حكمها بشأن "السوبر ليغ" (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 27 - الوقت: 03:25 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          محكمة تقضي بعدم أهلية ترامب لخوض انتخابات الرئاسة التمهيدية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 23 - الوقت: 03:14 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          أمريكا: سنرحب باضطلاع الصين بدور بناء في محاولة منع هجمات الحوثيين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 21 - الوقت: 03:11 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          دخول أولى الشاحنات المحمّلة بضائع تجارية إلى غزة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 26 - الوقت: 01:35 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          منظمة الصحة: خروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة في غزة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 32 - الوقت: 01:17 PM - التاريخ: 12-20-2023)           »          حقائق – كيف أثرت هجمات البحر الأحمر على الملاحة في قناة السويس؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 31 - الوقت: 06:04 PM - التاريخ: 12-19-2023)           »          حدثان غيرا كل شيء.. كيف هزم المال السعودي اتهامات "الغسيل الرياضي"؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 35 - الوقت: 05:59 PM - التاريخ: 12-19-2023)           »          قصة شركة سيارات احتفظت بهويتها العربية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 36 - الوقت: 05:57 PM - التاريخ: 12-19-2023)           »          بسبب تشلسي.. الدوري الإنكليزي يتبنى تغييرا مهما على عقود اللاعبين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 56 - الوقت: 08:48 PM - التاريخ: 12-18-2023)           »          كندا في 2035.. كل السيارات المعروضة للبيع ستكون كهربائية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 26 - الوقت: 03:27 PM - التاريخ: 12-18-2023)           »          قرعة أبطال أوروبا.. مواجهات "قاتلة" للطليان ورحيمة بالإنكليز (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 24 - الوقت: 03:24 PM - التاريخ: 12-18-2023)


هو في أعماقي

غيم حرف لمنقول الخواطر


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
قديم 11-04-2018
العبوق غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 31
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 10-09-2020 (07:49 PM)
آبدآعاتي » 8,058
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » العبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond repute
 
افتراضي هو في أعماقي

Facebook Twitter



هو في أعماقي


أَتْقَنَ آلغِيَابْ .. وَأَنَا أَتْقَنْتْ الحَنِيِنْ ..!
ۈڳل منّا .. أدمنَ ماھو عليه~
عـــذراً يـــا قــلـبـي ،،،لــقــد خـــذلـتـكــ
لـــكـــن أقــسـم لــكـ ،،،بــأن لا تـكــون هــنـاك مــــرةاخـــرى
فــلا أحــد يــسـتـحــق ( دمــــــــعــي )
مـــا أصــعـــب أن تــبــكــــي عـــلــــى أمــــــر لـيـــس مـنــــــه رجــــــــــاء ,,,,
وأن تــطــلـــب شــيـئـــــا هــــو والــنـجـــــوم فــــــــي الـــبـعــــــد ســــواء ,,,,
وأن تــحــــــب شــخــصــا يــعـــــــــامــــــــلـ ك بــجــفــاء ,,,,
و أن تــضـحــي فـــي سـبـيــــل شخــص لا يـعــــرف مـعـنـــى الـــوفــــــــاء
أَتعلم لمـــاذا أصبـــرُ على إهــمـــــالـــــگ لــــــي ؟؟؟!!
لأنــــي أريـــــدُ أَن أكرهــــــگ بقنــــاعـــــة!!!!
عندما تحين لحظة الوداع..
تمتلا الاعين بالدموع..
تتفجر براكين الاسى..
فما اصعب لحظات الوداع..
و خاصة من تحب..
و كأنها جمرة تحرق القلب..
و كأنها سارق يسرق العقل..
عندما تحين لحظة الوداع..
كل شيئ يغيب..يموت..
يرحل.. يحترق..ينسى.
و لا يبقى سوى قلبي..
الذي لا ادري اين هو..
لا تبقى سوى نار الاشواق..
تزداد في مدفاة الحب..
و لا يبقى سوى قلب حائر..
و عين باكية..
لا تندم على حب عشته حتى لو صارت ذكرى تؤلمك
فان كانت الزهور قد جفت و ضاع عبيرها . و لم يبقى منها غير الاشواك
((( فلا تنسى انها منحتك عطرا جميلا أسعدك)))
لا تكسر ابدا كل الجسور مع من تحب.
فربما شاء ت الاقدار لكما يوما لقاء آخر يعيد الماضي , و يصل ما انقطع
((( فاذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمر اجمل)))
و اذا قررت يوما ان تترك حبيبا فلا تترك له جرحا
((( فمن اعطانا قلبا ))) ==> لا يستحق ابدا منا ان نغرس فيه سهما او نترك له لحظه الم تشقيه
"و اذا فرقت الايام بينكما "
فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق
و لا تتحدث عنه الا بكل ما هو رائع و نبيل.
" فقد اعطاك قلبا .و أعطيته عمر "
و ليس هناك اغلى من القلب و العمر في حياة الانسان
و اذا جلست يوما و حيدا تحاول ان تجمع حولك ظلال ايام جميله عشتها مع من تحب .
اترك بعيدا كل مشاعر الالم و الوحشه التي فرقت بينكما
حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات الجميله التى سمعتها ممن تحب
و كل الكلمات الصادقه التى قلتها لمن تحب
و اجعل في ايامك مجموعه من الصور الجميله لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوما
ملامحه و بريق عينيه الحزين و ابتسامته في لحظه صفاء
ووحشه في لحظه ضيق
و الامل الذي كبر بينكما يوما .و ترعرع حتى و ان كان قد ذبل و مات
"و اذا سألوك يوما عن انسان احببته "
فلا تقل سرا كان بينكما
و لا تحاول ابدا تشويه الصوره الجميله لهذا الانسان الذي احببته
اجعل من قبلك مخبأ سريا لكل اسراره و حكاياته
(((فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاعر)))
" و اذا شاءت الاقدار و اجتمع الشمل يوما "
فلا تبدا بالعتاب و الهجاء و الشجن
و حاول ان تتذكر آخر لحظه حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر
و لا تفتش عن اشياء مضت لان الذي ضاع ضاع .
و الحاضر اهم كثيرا من الماضي .
و لحظه اللقاء اجمل بكثير من ذكريات وداع موحش
"و اذا اجمتع الشمل مره اخرى"
حاول ان تتجنب اخطاء الامس التي فرقت بينكما
لان الانسان لابد ان يستفيد من تجاربه
و لا تحاول ابدا ان تصفي حسابات
او تثأر من انسان اعطيته قلبك
((( لان تصفيه الحسابات عمله رخصيه في سوق المعاملات العاطفيه)))
(((و الثأر ليس من اخلاق العشاق )))
و من الخطا ان تعرض مشاعرك في الاسواق و ان تكون فارسا بلا اخلاق
"و اذا كان و لا بد من الفراق"
فلا تترك للصلح بابا الا مضيت فيه
" و اذا اكتشتف ان كل الابواب مغلقه و ان الرجاء لا امل فيه"
و ان من احببت يوما قد اغلق مفاتيح قلبه ,,,, و القاها في سراديب النسيان !!!
هنـــــــا فقط اقــــول لك
ان كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا لا يسمعــــــك
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بلا ســـبب
في الحب لا تفرط فيمن يشتريك. و لا تشتري من باعك
و لا تحزن عليه
مدخل ..((
ليكن .. الجرح .. بطل المسرحيه ..
و ليعشق .. دمعة الكبرياء ..
و لتلتحم مشاهد عديده من النزف ..
لتخرج لنا في صورتها النهائيه ..
" كبرياء جرح "
نتنفسهم ..
نستنشق عبق أشواقهم ..
و نخبئها بداخلنا ..
خشية ألآ نستنشقها مرة آخرى ..
فالكبرياء ..
قد نسج خيوطه حول ما يسمى بالحب ..
و الآعتراف به ..
نشتاقهم ..
نشعر بهم يختالون بقلوبنا ..
يعبثون بأضلاعنا ..
يبعثرون ترتيب نبضاتنا ..
و لآن البوح بالمشاعر ..
آمر محرم في قانون الكبرياء ..
فأننا نحبس أشواقنا ..
بحكم مؤبد ..
نحبهم ..
لآ نرى الدنيا إلآ من خلال أعينهم ..
لآ نشعر بأي شيء ..
إلآ حين نسمع أصواتهم ..
ونهوى هذه الحياه بدونهم ..
و مع هذا ..
نبتر يد الشوق حين تمتد لمصافحتهم ..
و نفقى أعين اللهفه أن نظرت أليهم ..
فـ كبريائنا يملي علينا أن نفعل ذلك ..
تنهمر سيول من الدموع ..
حين يغيبووون ..
حين تختفي حتى أطيافهم ..
يخنقنا الشوق ..
يجثم بيديه على عنق الحنين ..
حتى تسقط لهفتنا صريعه لآحيلة لها ..
نحتاجهم ..
نشعر بضيق يخنق أرواحنا ..
نهمس في دواخلنا بعمق أشتياقنا لهم ..
خشية أن تعلو صوت لهفتنا ..
فيجرحنا صدودهم ..
و يكون الكبرياء هنا ..
هو سيد الموقف ..
و صاحب الكلمه الآولى و الآخيره ..
يبدو أن معمعة الألم هذه المرّه
أجادت العزف على أوتار قلبي !!
سأظل أُردد ..
هو في أعماقي ... أنا في أعماقه


الموضوع الأصلي: هو في أعماقي || الكاتب: العبوق || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





i, td Hulhrd





رد مع اقتباس
قديم 11-04-2018   #2


الصورة الرمزية جود

 
 عضويتي » 19
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » 11-05-2020 (06:39 AM)
آبدآعاتي » 294
 حاليآ في » /
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » جود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond reputeجود has a reputation beyond repute
 

جود غير متواجد حالياً

افتراضي



الوداع..
تمتلا الاعين بالدموع..
تتفجر براكين الاسى..
فما اصعب لحظات الوداع..
و خاصة من تحب..
و كأنها جمرة تحرق القلب

سلمت الايادي




رد مع اقتباس
قديم 11-04-2018   #3

شاعر وكاتب

الصورة الرمزية ألصقر

 
 عضويتي » 32
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 06-03-2020 (07:44 AM)
آبدآعاتي » 1,022
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond repute
 

ألصقر غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت يمينك انتقاء رائع

بارك الله فيك

لك الود
الصقر




رد مع اقتباس
قديم 12-10-2018   #4


الصورة الرمزية الملكة شهر زاد

 
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » منذ 3 دقيقة (05:13 AM)
آبدآعاتي » 70,343
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~
 آوسِمتي »
سلطانه 31000 
 

الملكة شهر زاد متواجد حالياً



موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 05:17 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant