08-04-2020
|
08-04-2020
|
#2
|
يا ابو طول الحلو
احتار شعري بيك
ش اوصفنك
جوري لو قداح
عسل
لو حامض حلو ؟؟
مجيد السيد
مفردات بمنتهى الجمال
هطلت باحاسيس لتثمل العابرين بحلاوة
عطرها المسكوب دمت بهذا العطاء
ودام تواجدك
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
08-04-2020
|
#3
|
شو هالوصف الحلو كثير
عاشت الايادي غلاي مجيد
يعطيك الف عافية
|
|
|
|
08-06-2020
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يا ابو طول الحلو
احتار شعري بيك
ش اوصفنك
جوري لو قداح
عسل
لو حامض حلو ؟؟
مجيد السيد
مفردات بمنتهى الجمال
هطلت باحاسيس لتثمل العابرين بحلاوة
عطرها المسكوب دمت بهذا العطاء
ودام تواجدك
تحيتي واعجابي وتقييمي
شكرا لهذا الحضور الانيق
تحياتي اليك
|
|
|
|
08-06-2020
|
#5
|
الله على جمال وروعة الطرح
كلمات نابعة من عمق المشاعر طرح بمنتهى الجمال
منيز وراقي
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
08-06-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
شو هالوصف الحلو كثير
عاشت الايادي غلاي مجيد
يعطيك الف عافية
انتي اجمل من كل حرف ووصف
تحياتي اليك
|
|
|
|
08-06-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل
الله على جمال وروعة الطرح
كلمات نابعة من عمق المشاعر طرح بمنتهى الجمال
منيز وراقي
شكرا لهذا الحضور الانيق
تحياتي اليك وردة
|
|
|
|
08-07-2020
|
#8
|
كلمات جميلة وصادقة
حرف يلهب المشاعر
اعجبتني القصيدة جدا
|
|
|
|
08-08-2020
|
#9
|
صح السانك يا غالي
قصيدة تخاطب القلوب قبل العقول
ناعمة ورقيقة تتخلل جدران الروح
وتنثر الحب هناك
تحيات تليق بمقامكم
تقيمي + النسخ
|
|
|
|
08-11-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكرم القائد
كلمات جميلة وصادقة
حرف يلهب المشاعر
اعجبتني القصيدة جدا
شكرا لأروع مرور واجمل تعليق
تحياتي اليك
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |