المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول كل عام وانت بخير يا غالي
ينعاد عليك بالصحة والعافيه
شكرا على هذه القصيدة الراقية بالجمال
بارك الله فيك يا ورد
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول رفع منح ختم
مع التقدير
شكرا جزيلا استاذ محمد على الكلمات العبقة والحضور الجميل تقيمكم واعجابكم مصدر سروري للمتابعة تحياتي
وتآلقت الحروف واراها على شفا حلم ساهم
ينساب على شفتي الندى
ليرتشفنا قطرة قطرة
فتتلون الأشياء في انبهار الفصول
وتغني الربى للمروج
على إيقاع نبض
يهدهد النفس
ويثمل القلب
فتنتشي الروح
ويسري فيها الخدر
و هذا السحر في السطور
يزيد نبض النرجس
ليترنم بأبجدية البوح على هواه