اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد كلمات رائعه من رحيق حبر ورقك ..
ومن نزف احساسك االاروع ...
تعابير ساحره في الحب ..
تلامس الاحساس
لنبحر في قواربه الى شواطئ ومرافئ الامان
كتبت فابدعت
..
وعبرت باحلى واجمل المعاني فاتقنت رسمها
دووم التميز
راق لي المكوث هنا بين احرفك الساحره
تحيتي واعجابي وتقييمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد ختم + تقييم
منح
ورفع مع التقدير
شكرا للسلطانة القديرة على روعة المرور والتقيم يعطيك الف عافيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجيد السيد عفت شغلي وبقيت وياك محتار
ولكيت اني بمحبتك خوش صنعه
لجل عينك جرعت هواي عذال
وسكرت بعشكك اني بغير جرعه
ومضه من المضه لو يرجع الفات
وشيرجع المضه ولو بيدي ارجعه
شمعه الناس تشعل من يجي الليل
وانا الكضيت عمري اشتعل شمعه
كتبت فابدعت فكانت النتيجة قصيدة
في قمة الجمال والأناقة
تحياتي ومروري
الغالي مجيد السيد كلمات تسرق الروح من الجسد هطلت هنا لتجعل من النص بهجة وابتهاج شكرا جزيلا على الاضافة الرائعة وشكرا لحضوركم الكريم